|


«هاتريك» بيريرا يحضر في الهاشتاق قبل مواجهة الأربعاء

الهلاليون يتوعدون.. والإنجليز يردون

الرياض ـ الرياضية 2022.02.08 | 01:11 am

نشر حساب نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم صورة عبر منصة “تويتر” لموعد المواجهة المقبلة أمام الهلال، ضمن مباريات كأس العالم للأندية، التي حظيت بتفاعل كبير عبر الطائر الأزرق.
وشهدت التغريدة 55 ألف إعجاب خلال 19 ساعة، و19 ألف إعادة تغريدة، فيما انهالت عليها الردود، التي تجاوزت الـ 5 آلاف. واستذكر عدد من جماهير الهلال من خلال التعليقات أهداف لاعبهم البرازيلي بيريرا في شباك تشيلسي، حينما مثّل فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الذي حظي بمشاهدات تجاوزت 27 ألفًا.
واستعرض أحد الجماهير الهلالية فيديو لجمهور الفريق الأزرق، معلقًا بأن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير الهلالية. وأعاد التغريدة 34، ونالت إعجاب 180.
فيما علق أحد جماهير فريق تشيلسي، الذي يمتلك عبر حسابه على “تويتر” 335 ألف متابع: “إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة إيجابية، فإن الفريق الذي تغلب عليه للتو 6ـ1 كان فقط في البطولة لأنهم المضيفون”.
وحظيت التغريدة بإعجاب 375 شخصًا، فيما أعاد التغريدة 17.
وعلق أحد الجماهير قائلًا: “الهلال يحتل المركز الرابع في الدوري السعودي. إذا لم نفز بشكل مريح، فنحن بحاجة إلى تصحيح الأوضاع”.
وكتب أحد جماهير تشيلسي من مدينة نيروبي الكينية عبر حسابه على “تويتر”: “إن الهلال فريق صعب، ولا بد من احترامه، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين مثل إيجالو وماريجا”.
وعلى منصة “إنستجرام” شهد هاشتاق #الهلال ـ تشيلسي تفاعلًا ضعيفًا، حيث سجل 100 تدوينة فقط في الهاشتاق.


الهلاليون يتوعدون.. 
 والإنجليز يردون

الهلاليون يتوعدون.. 
 والإنجليز يردون

الهلاليون يتوعدون.. 
 والإنجليز يردون