|


في مواجهات الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر

حمدالله الأكثر تسجيلا.. ونور والسهلاوي يتصدران المحليين

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.02.10 | 09:03 pm
يتقاسم محمد نور ومحمد السهلاوي لاعبي فريقي الاتحاد والنصر لكرة القدم سابقًا صدارة اللاعبين المحليين الأكثر تسجيلًا للأهداف في مواجهات «الكلاسيكو»، بين الاتحاد والنصر ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بواقع خمسة أهداف لكل منهما، فيما يتصدر المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد حاليًا والنصر سابقًا قائمة هدافي الكلاسيكو بستة أهداف جميعها كانت بشعار النصر فريقه السابق.
ويلتقي الأصفران ضمن الجولة الـ20 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الجمعة.
ونجح عبدالرزاق حمدالله في هز الشباك الاتحادية عندما كان لاعبا في الصفوف النصراوية بستة أهداف أربعة منها عن طريق نقطة الجزاء.
وبدأت علاقة المهاجم المغربي مع المرمى الاتحادي في ظهوره الأول خلال لقاءات الكلاسيكو بين الطرفين أثناء موسم 2018- 2019م بعد أن هز الشباك مرتين من ركلتي جزاء ليعود مرة أخرى في الدور الثاني ويكرر الثنائية منها هدف تحقق عن طريق جزائية في الجولة الـ 27.
ووطد حمدالله صداقته مع الشباك الاتحادية بتسجيل هدفين آخرين الأول افتتح به أهداف الكلاسيكو مبكرًا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 ضمن الجولة 29 في نسخة الدوري 2019 – 2020، فيما كان الثاني عن طريق ركلة جزاء على ملعب مرسول بارك في ختام مشوار الفريقين الموسم الماضي خلال اللقاء الذي حسمه الاتحاد لصالحه بنتيجة 2-1.
في المقابل أحرز محمد نور خمسة أهداف في ثلاث مباريات منها ثنائية في مباراتين، الأولى في الدور الأول من النسخة الأولى لدوري المحترفين، وانتهت بالتعادل 2-2، والثانية خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2 في ختام الدور الأول من موسم 2010-2011.
أما الأهداف الخمسة لمحمد السهلاوي فجاءت في أربع مباريات منها هدفان في لقاء واحد، وحسمه الفريق النصراوي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ11 من نسخة الدوري موسم 2013-2014.