|


الجميعة يمنح أبها نقاط الحزم

تصوير: عدنان مهدلي
أبها – الرياضية 2022.02.11 | 06:10 pm
قاد فهد الجميعة فريقه أبها الأول لكرة القدم إلى استعادة التوازن، بعدما سجل هدفين حول بهما تأخره أمام الحزم إلى انتصار ثمين بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم الحزم بهدف مبكر عن طريق أسامة الخلف بعد مرور 9 دقائق من انطلاق المباراة، وانتظر أبها حتى الشوط الثاني ليتمكن من تعديل النتيجة عبر فهد الجميعة «65»، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.
وبهذه النتيجة، رفع أبها رصيده إلى 28 نقطة ليستعيد توزانه بعد الخسارة أمام الاتحاد 0-4 في الجولة الماضية، ويصعد مركزين «مؤقتاً»، ويحتل المركز السادس، في حين مني الحزم بخسارته الثانية توالياً، ويتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الـ16 والأخير.
وسيطر الحزم على مجريات الشوط بنسبة استحواذ بلغت 54 في المئة مقابل 46 في المئة لأصحاب الأرض، ليترجم أفضليته بتسجيل أول أهداف المباراة برأسية أسامة الخلف مستفيداً من ركلة ركنية نفذها المغربي عبد الإله الحافيظي.
وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات، ومن إحداها نجح أبها في تسجيل هدف التعادل عن طريق فهد الجميعة الذي حول عرضية من الجهة اليسرى برأسه على يسار إبراهيم زايد حارس الحزم.
وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير إلى التعادل بين الفريقين، عاد فهد الجميعة مجدداً ليضع بصمته التهديفية بهدف قاتل في الوقت الإضافي، أعلن بعده مباشرة محمد البريدي الحكم السعودي نهاية المباراة.
وتنتظر الفريقان تحديات جديدة في الـ19 من فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الـ21، حيث يلتقي أبها مع ضمك في ديربي الجنوب، فيما يستقبل الحزم ضيفه الفتح. الجميعة يمنح أبها نقاط الحزم

الجميعة يمنح أبها نقاط الحزم

الجميعة يمنح أبها نقاط الحزم

الجميعة يمنح أبها نقاط الحزم

الجميعة يمنح أبها نقاط الحزم