|
|


ربيعة: الهلال قوي.. ولعبت مع بيريرا وكاريلو

أبو ظبي – الرياضية 2022.02.11 | 06:58 pm
وصف رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم مواجهة الهلال بالصعبة، لكنه أبدى ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة تسعد جماهيره.
ويلتقي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2021 مع الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2021، السبت، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.
وقال ربيعة في المؤتمر الصحافي، الجمعة، للحديث عن لقاء الهلال: ا«لمنافسة ستكون بالتأكيد قوية بين فريقين كبيرين على الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية، ونحاول إثبات أنفسنا خصوصا أمام الهلال الذي قدم مباراة كبيرة في البطولة».
وأضاف أنه وزملاءه يتمنون تحقيق الفوز والسعي لتقديم كل ما لديهم للتتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.
وأوضح : «لعبت في البرتغال مع كاريلو وبيريرا من لاعبي فريق الهلال وتربطني بهما علاقة طيبة حتى الآن، وبعيدا عنهما فإن فريق الهلال مميز للغاية ويضم عناصر جيدة، وهذا ما سعينا للاستعداد له بشكل مميز».
وتابع : «غيابي عن النسخة الماضية لكأس العالم للأندية كان شيئا محبطا لي على المستوى الشخصي، ولكن جعلت غيابي حافزا لي حتى أشارك في كأس العالم للأندية في هذه النسخة، فأنا تربيت منذ سن الثامنة في الأهلي على التحدي، وهذه أكبر رسالة للاعبين خاصة الشباب للاجتهاد طوال الوقت حتى يثبتوا أنفسهم».