|


المرة الثالثة.. الاتحاد يهز النصر بـ3

الرياض – حسن الحسن 2022.02.11 | 11:11 pm

هز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم شباك النصر بثلاثة أهداف للمرة الثالثة في آخر 3 مواسم خلال مبارياتهما في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه عليه بنتيجة 3-0، الجمعة.
ويدين الفريق الاتحادي بهذا الفوز إلى البرازيلي رومارينيو وعبد العزيز البيشي والمغربي عبد الرزاق حمد الله الذين سجلوا الثلاثية في الدقائق «6 من ركلة جزاء و31 و68» على التوالي.، ليكرروا سيناريو مباراتين مماثلتين حسمهما الفريق الجداوي بثلاثة أهداف، وكانت الأولى بنتيجة 3-2 في الدور الثاني من نسخة الدوري موسم 2018-2019.
وأحرز أهداف الفريق الاتحادي في تلك المباراة كلًا من الصربي أليكساندر بريجوفيتش والبرازيلي رومارينيو «هدفين»، فيما جاءت ثنائية النصر عن طريق عبد الرزاق حمد الله.
أما الثلاثية الثانية، فكانت بنتيجة 3-1 في الدور الأول من النسخة الحالية للدوري، وحملت الأهداف الاتحادية توقيع عبد الرحمن العبود، والثنائي البرازيلي إيجور كورنادو وبرونو هنريكي، بينما أحرز سلطان الغنام هدف النصر الوحيد.
وبخلاف تفوقه بثلاثية على النصر للمرة الثالثة خلال 3 مواسم، والثانية في الموسم الحالي، فقد حقق الفريق الاتحادي العديد من المكاسب الأخرى، وأبرزها توسيع فارق الصدارة مع النصر إلى 9 نقاط بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة مقابل 38 للنصر الذي تراجع إلى المركز الثالث، إضافة إلى تحقيق فوزه الأول على الأصفر العاصمي في مبارياتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بعد 6 مباريات سابقة مالت كفتها بشكل كبير للفريق النصراوي الذي كسب 5 وانتهت واحدة بالتعادل.