|


واتفورد يتعهد بالاستدامة

رحب نادي واتفورد الإنجليزي بالمشاركة في معايير الاستدامة جزءًا من تحليل أوسع لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل النادي الحالي تقدمًا قويًا في العديد من المجالات خلال العام الماضي، مع توقع المزيد من النجاحات نتيجة للتخطيط والأنشطة المستقبلية.كما سجل النادي تقدمًا في توفير الكهرباء من مصادر متجددة، والمساهمات في مشروع إعادة تدوير النفايات، مثل استخدام أكواب قابلة لإعادة الاستخدام وخيارات منخفضة من الكربون في الأكشاك وفي مناطق الضيافة الخاصة بملعبه، وتلك أمثلة على التزام النادي المستمر بتحسين إجراءاته لدعم الاستدامة. ويسعى النادي إلى إذن للحصول على تخطيط بنطاق أوسع لتركيب الألواح الشمسية بملعب تدريباته في لندن، حيث يتطلع النادي نحو المدى الطويل من خلال التزامات بخفض استخدام الكهراباء واستبدالها بالطاقة المتجددة. وعمل النادي على تجهيز قسم مكتمل يكون مختصًا بالاستدامه في النادي بشكل أقوى، وتسهم على التأثير المجتمعي المحلي، وعلى مستوى بقية أندية الدوري. كما ستساعد البرامج على تعليم القوى العاملة في إدخال أنظمة مراقبة الطاقة أيضًا في دفع جهود نادي واتفورد على المدى المتوسط والطويل للحفاظ على تطوير عادات رائعة تدعم صورة الاستدامة المتزايدة عبر النادي.
2022.02.11 | 11:15 pm

رحب نادي واتفورد الإنجليزي بالمشاركة في معايير الاستدامة جزءًا من تحليل أوسع لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل النادي الحالي تقدمًا قويًا في العديد من المجالات خلال العام الماضي، مع توقع المزيد من النجاحات نتيجة للتخطيط والأنشطة المستقبلية.كما سجل النادي تقدمًا في توفير الكهرباء من مصادر متجددة، والمساهمات في مشروع إعادة تدوير النفايات، مثل استخدام أكواب قابلة لإعادة الاستخدام وخيارات منخفضة من الكربون في الأكشاك وفي مناطق الضيافة الخاصة بملعبه، وتلك أمثلة على التزام النادي المستمر بتحسين إجراءاته لدعم الاستدامة.
ويسعى النادي إلى إذن للحصول على تخطيط بنطاق أوسع لتركيب الألواح الشمسية بملعب تدريباته في لندن، حيث يتطلع النادي نحو المدى الطويل من خلال التزامات بخفض استخدام الكهراباء واستبدالها بالطاقة المتجددة.
وعمل النادي على تجهيز قسم مكتمل يكون مختصًا بالاستدامه في النادي بشكل أقوى، وتسهم على التأثير المجتمعي المحلي، وعلى مستوى بقية أندية الدوري.
كما ستساعد البرامج على تعليم القوى العاملة في إدخال أنظمة مراقبة الطاقة أيضًا في دفع جهود نادي واتفورد على المدى المتوسط والطويل للحفاظ على تطوير عادات رائعة تدعم صورة الاستدامة المتزايدة عبر النادي.