|
|


موسيماني: تجاوزنا الغيابات.. وقدمنا بطولة كبيرة

تصوير: علي الظاهري
أبو ظبي - الألمانية 2022.02.12 | 07:44 pm
أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم سعادته بالفوز على الهلال السعودي 4-0، السبت، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية التي جرت في الإمارات.
وقال موسيماني في المؤتمر الصحافي بعد المباراة : «قدمنا بطولة كبيرة على الرغم من الظروف الصعبة والغيابات العديدة التي واجهناها، لكننا تحلينا بالروح القتالية ووصلنا إلى التتويج بالبرونزية».
وأضاف: «جماهير الأهلي عظيمة وتستحق أن تحصل على البطولات والألقاب وفخور جداً بهذا الجمهور، وبالتأكيد سوف نعمل دائمًا على إسعادهم بالبطولات».
وأكد موسيماني أن الأهلي لديه مهمة جديدة في دوري أبطال أفريقيا التي سيقاتل من أجل الفوز بها، والعودة مجددًا إلى كأس العالم للأندية في العام المقبل للعب على مركز أفضل وميدالية أكبر.
وأوضح: «لدينا غيابات لفترات طويلة مثل أكرم توفيق وعمار حمدي، ولدينا مصابون مثل محمد الشناوي وبيرسي تاو، ولكن لن ندخر جهدًا في السعي نحو الفوز باللقب».
وشدد موسيماني على أن كأس العالم للأندية بطولة كبيرة والوصول إليها إنجاز في حد ذاته، مشيرًا إلى أن فرقًا أوروبية كبيرة لم تتواجد منذ وقت طويل في البطولة.