|


التعاون يصعد 4 مراكز بثلاثية الرائد

تصوير: مشعل القدير
بريدة – الرياضية 2022.02.12 | 08:37 pm

صعد فريق التعاون الأول لكرة القدم 4 مراكز في ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه الكبير على الرائد منافسه التقليدي، بنتيجة 3-0 في مباراة ديربي القصيم التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع التعاون رصيده إلى 21 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ11 بعد أن كان في المركز الـ15 وقبل الأخير، كما أنه نجح في استعادة توازنه بعد تعثره في 3 جولات متتالية «خسارتين وتعادل».
في المقابل، واصل الرائد غيابه عن الانتصارات للمباراة الرابعة توالياً «3 هزائم وتعادل»، ليتراجع إلى المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة.
وعجز الفريقان عن هز الشباك طوال مجريات الشوط الأول، الذي أهدر من خلاله الكاميروني لياندر تاومبا مهاجم التعاون ركلة جزاء في الدقيقة 23، غير أن الوضع تغير تماما في الشوط الثاني بعدما نجح التعاون في تسجيل هدفين سريعين في غضون خمس دقائق، الأول حمل توقيع المصري مصطفى فتحي الذي وضع بصمته التهديفية الأولى في مشواره مع الفريق "«67»، والثاني عن طريق الكاميروني تاوامبا «71»
وقبل 6 دقائق من صافرة النهاية، عاد المصري فتحي مجددا إلى هز شباك الرائد بتسجيله الهدف الثالث الذي منح فريقه انتصارا غاليا رد به اعتباره بعد خسارته أمام منافسه التقليدي بنتيجة 3-5 في الدور الأول.
ويصطدم التعاون بالاتحاد ضيفه، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21، فيما يحل الرائد ضيفا على الفيصلي الجمعة المقبل، في الجولة ذاتها.


التعاون يصعد 4 مراكز بثلاثية الرائد

التعاون يصعد 4 مراكز بثلاثية الرائد

التعاون يصعد 4 مراكز بثلاثية الرائد