|


موسم الرياض يسجل سابقة تاريخية في مسيرة النجمة المصرية

بعد 12 عاما.. ياسمين تكسر عناد المسرح

صورة التقطت أمس للنجمة المصرية ياسمين رئيس خلال حديثها لـ “الرياضية” في مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” قبل عرض مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” التي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض تصوير: فهد المري
الرياض ـ سارة العريفي 2022.02.12 | 11:17 pm

سجَّل مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أول عرض مسرحي في تاريخ النجمة المصرية ياسمين رئيس، فخلال مسيرتها الممتدة أكثر من 12 عامًا، لم تطأ قدماها خشبة المسارح، ما عدا تجارب بسيطة في المدرسة الثانوية.
وأوضحت لـ “الرياضية” رئيس، في حديثها عن كواليس مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” التي تلعب دور البطولة فيها إلى جانب دينا الشربيني وبيومي فؤاد، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، أن لقاء الجمهور في المسرح رائع، وقالت: “لم تسنح لي الفرصة أن أقدم مسرحية في تاريخي الفني، وسُعدت بأن تكون أول مسرحية لي في مدينة الرياض، وتحديدًا على مسرح بكر الشدي الذي وقف عليه الكثير من النجوم الكبار”.
وأضافت “العرض في السعودية يعد فرصة جديدة لي، وأسعدني تفاعل الحضور ونفاد التذاكر في أيام العرض وهذا يدل على عشق السعوديين للمسرح”. ولفتت ياسمين إلى أن كواليس مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” كانت متميزة بجودة جميع النجوم وفريق العمل، لافتة إلى أنها لا تخلو من الضحك بين الجميع ليس فقط على خشبة المسرح بل حتى خارجها.
وقدمت النجمة المصرية شكرها إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وللعاملين في الموسم كافة على إتاحة الفرصة لهم من أجل تقديم عروضهم المسرحية، مثنية على ردة فعل الحضور وتفاعلهم. وعن جديدها في السينما أجابت: “أعمل مع فريق العمل على تقديم جزء ثانٍ من فيلم لص بغداد، الذي يأتي في إطار الكوميديا”، مبينة أنها ابتعدت عن دراما رمضان بسبب عدم وجود عمل جيد، على حد وصفها.