|


حمدالله: لم أطلب استدعائي.. واتصالي مع حجي شخصي

جدة - الرياضية 2022.02.13 | 07:45 pm

عاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، للحديث عن علاقته بمدرب المنتخب المغربي بعد التصريحات المتبادلة بين الطرفين، مؤكداً أنه أجرى اتصالاً مع مصطفى حجي، مساعد وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، وكان هذا الحديث في إطار شخصي خلال عام 2019.
وقال حمدالله عبر حسابه الرسمي في «انستجرام»، موقع التواصل الاجتماعي، الأحد: «توضيح آخر حتى لا يتم تأويل كلامي. آخر اتصال كان بيني وبين المدرب مصطفى حجي في 2019، وكان الاتصال في إطار شخصي، ليقدم لي بعض النصائح الفنية، ويفسر بها عدم استدعائي للمنتخب حينها، وليس لاستدعائي».
وأضاف المهاجم المغربي: «أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو من المنتخب دعوة ورفضتها، أو أنني طلبت ضمانات من أجل اللعب أساسياً، كما جاء على لسان المدرب خليلوزيتش، فهذا الأمر غير صحيح تماماً».
وأكمل لاعب الاتحاد حديثه: «أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني المغربي في جميع الاستحقاقات، وأنا لن أتردد في قبول الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي دون أي شروط أو إملاء، لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب».
هذا وكتب حمدالله قبل هذا المنشور قصة أخرى عبر «إنستجرام» أيضاً، ينفي فيها تصريحات خليلوزيتش التي ذكر فيها أنه دار اتصال بين الثنائي أو ما بين أحد طاقمه وبينه، ليؤكد بأنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بينه وبين المدرب أو أحد من طاقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب، وهو ما جعله يعود للتوضيح بأن حديثه مع مصطفى حجي، أحد مساعدي خليلوزيتش، كان في إطار شخصي.