|


النصر يفلت من انتفاضة الباطن بـ«جزائية قاتلة»

تصوير: عبد العزيز النومان
حفر الباطن – الرياضية 2022.02.17 | 05:52 pm
استعاد فريق النصر الأول لكرة القدم توازنه بفوز صعب على الباطن، مضيفه بنتيجة 4-3 في المباراة التي جرت، الخميس، على ملعب الأخير في حفر الباطن ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، «جولة يوم التأسيس».
ويدين الفريق النصراوي بهذا الفوز إلى الكاميروني فينسينت أبو بكر وعبد المجيد الصليهم وخالد الغنام، والأرجنتيني بيتي مارتينيز الذين سجلوا الرباعية في الدقائق «4 و24 و68 وو1+90 من ركلة جزاء»، فيما جاءت ثلاثية الباطن الوحيد عن طريق الأنجولي فابيو أبرو عند الدقيقتين 33 و79 من ركلتي جزاء، وزكريا سامي «81».
وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 41 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتا في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الهلال والشباب لاحقًا، بينما مني الباطن بخسارته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في الـ14.
وبدأ الفريق النصراوي المباراة بشكل مثالي عندما افتتح التسجيل مبكراً عن طريق الكاميروني فينسينت مستغلا عرضية من منصور الشمري في الجهة اليسرى، وكاد أبو بكر أن يضيف الهدف الثاني لكن تسديدته علت العارضة «21».
وعزز عبد المجيد الصيلهم تقدم النصر بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرات متبادلة بينه وبين سامي النجعي «24»، والهدف هو الأول للصليهم في النسخة الحالية من الدوري.
وقلص الأنجولي فابيو أبرو مهاجم الباطن النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة «33».
وارتفع إيقاع المباراة في الشوط الثاني بطلعات هجومية متبادلة بين الفريقين، نجح من إحداها خالد الغنام في تسجيل الهدف الثالث للنصر «68»، لكن أصحاب الأرض اعادوا المباراة الى نقطة البداية بتسجيل هدفين في غضون دقيقتين، الأول من ركلة جزاء نفذها الانجولي فابيو أبرو «79»، والثاني بتسديدة من زكريا سامي «81».
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة إلى التعادل 3-3، احتسب سيزار راموس الحكم المكسيكي ركلة جزاء للنصر، نفذها الأرجنتيني بيتي مارتييز ليسجل هدفا قاتلا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع منح به الأصفر العاصمي النقاط الثلاث.
ويلتقي النصر مع أبها ضيفه، في الـ26 من فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة 22، وبعدها بيوم يستقبل الباطن ضيفه الفيصلي في الجولة ذاتها.
وقبلها، يخوض الفريقان مباراتين في الدور ربع النهائي من كأس الملك الإثنين المقبل، حيث يصطدم النصر بنظيره الهلال في ديربي الرياض، بينما يواجه الباطن نظيره الفيحاء. النصر يفلت من انتفاضة الباطن بـ«جزائية قاتلة»

النصر يفلت من انتفاضة الباطن بـ«جزائية قاتلة»

النصر يفلت من انتفاضة الباطن بـ«جزائية قاتلة»

النصر يفلت من انتفاضة الباطن بـ«جزائية قاتلة»

النصر يفلت من انتفاضة الباطن بـ«جزائية قاتلة»