|


البلطان وإيجالو وماريجا الأكثر تداولا

#الهلال_الشباب يكتسح تفاعل الكبار

الدمام ـ الرياضية 2022.02.18 | 01:27 am

استحوذت مباريات جولة “يوم التأسيس” من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على اهتمامات المغردين على موقع التدوينات المصغرة تويتر، بشكل لم يقل إثارة وسخونة عما كانت عليه المباريات على أرض الملعب.
طغى هاشتاق #الهلالالشباب على مشاركات المغردين بأكثر من 153 ألف تغريدة، خلال ساعة واحدة فقط، من نهاية المباراة، فيما جمع هاشتاق #النصرالباطن أكثر من 66.5 ألف تغريدة، غالبيتها كانت في الساعة الأولى بعد المباراة، فيما حقق هاشتاق #الاتحادالتعاون: 56.5 ألف تغريدة، أما هاشتاق #الأهلي الفيحاء فكان الأقل انتشارًا بـ 22.4 ألف تغريدة.
على هامش الهاشتاقات الرئيسة، نشط العديد من الهاشتاقات الفرعية والمتعلقة بالمباريات، كان أبرزها هاشتاق #موسى ماريجا بـ 15 ألف تغريدة. و#البلطان 11.6 ألف، و#إيجالو بـ 14.5 ألف.
وجاءت أكثر التغريدات تفاعلًا في مباريات أمس التي كتبها الزميل طارق النوفل، مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الشباب، والتي جمعت ما بين المزح والسخرية من الخسارة الكبيرة أمام الهلال، بقوله: “والله ما لنا ذنب في اللي صار في أبو ظبي”، في إشارة إلى هزيمة الأزرق من الأهلي المصري، حيث حظيت بأكثر من 3 آلاف إعادة تغريد، و5.8 ألف إعجاب، بينما الردود في المنشن بلغت 3.2 ألف.
فيما كتب المعلق الإماراتي عامر عبد الله متغنيًا بالهلال: “كل ما قالوا تراجع.. جد علم جديد بنتيجة كبيرة.. الهلال ها هو ذا”، بينما كتب عبد الرحمن الجماز الكاتب الرياضي مشيدًا بالهلال:”غادر العابث، عاد الهلال”. على طرف آخر، كتب فهد الخريجي، الذي يتابعه نحو 17 ألف مغرد، منتشيًا بفوز النصر على الباطن في الثواني الأخيرة من المباراة بقوله: “شايفك يا اللي كنت تنتظر زلة النصر، حسيت فيك في الدقيقة 82 وأنت شوي وتموت من الفرح”، في الاتجاه ذاته، طالب تركي الجيلي بالإشادة بعلي لاجامي، وكتب: “انصفوا البطل لاجامي.. يستاهل نجومية المباراة”. في هاشتاق الاتحاد، طالب حمود اللحيدان، الذي يتابعه 1.8 مليون متابع، بمعاقبة لاعب التعاون حسن العمري، وكتب: “حسن العمري تخصص لوي رقبة، هالسلوك المسيء لرياضتنا تكرر منه ذلك قدام لاعب الطائي موسونا”.


#الهلال_الشباب
يكتسح تفاعل الكبار

#الهلال_الشباب
يكتسح تفاعل الكبار

#الهلال_الشباب
يكتسح تفاعل الكبار