|


تشيلسي يحهز ماونت قبل نهائي كأس الرابطة

لندن - رويترز 2022.02.18 | 06:51 pm

كشف توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم أن ميسون ماونت أصيب في أربطة الكاحل في نهائي كأس العالم للأندية، ويتطلع لاعب الوسط للعودة في الوقت المناسب لخوض نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في وقت لاحق هذا الشهر.
وخرج ماونت مصابا في فوز تشيلسي في الوقت الإضافي على بالميراس في أبو ظبي مما وجه ضربة لفريق المدرب توخيل مع عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ ما يقرب من شهر.
ولعب ماونت البالغ عمره 23 عامًا دورًا بارزًا مع تشيلسي هذا الموسم، حيث سجل سبعة أهداف وصنع ثمانية في جميع المسابقات.
ويلعب تشيلسي مع ليفربول في نهائي كأس الرابطة في 27 فبراير الجاري.
وقال توخيل للصحفيين، الجمعة، قبل مواجهة كريستال بالاس، السبت بالدوري: «سنضغط من أجل ظهوره في نهائي كأس الرابطة. لقد أصيب في الأربطة».
وسجل روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي هدفين في كأس العالم للأندية، لكنه لم يسجل سوى خمسة أهداف في الدوري بينما سجل المهاجم الألماني كاي هافرتس هدفين فقط في الدوري، لكن توخيل قال إنه يتعين عليهما التحلي بالصبر.
وأضاف: «نحن نطلب الكثير من مهاجمينا، هناك أسباب ربما تقف وراء هذا الأداء. هناك فرق تعتمد على هداف واحد. هذا ليس سرًا ولكن هناك فرق تعتمد على أكثر من هداف، ونريد أن نضع روميلو في أفضل موقف ممكن للتسجيل. إنها عملية مستمرة. ما زلنا نتمتع بالثقة لأنه أثبت في الأندية السابقة قدرته على إنهاء الهجمات».