|


كلوب: السيتي لا يشغل تفكيري دقيقة واحدة

لندن - رويترز 2022.02.18 | 06:59 pm

تبدو الفرصة سانحة أمام فريق ليفربول الأول لكرة القدم، السبت، لممارسة بعض الضغط على مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المدرب يورجن كلوب، قال إنه لا يضيع دقيقة واحدة في التفكير في فريق المدرب بيب جوارديولا.
وسيسمح الفوز على نوريتش المهدد بالهبوط، لليفربول بتقليص الفارق مع سيتي إلى ست نقاط رغم أن سيتي سيلعب على أرضه في وقت لاحق أمام توتنهام هوتسبير المتعثر.
وأبلغ كلوب الصحفيين، الجمعة: «من بين كل المشاكل التي أواجهها أصغرها هو مانشستر سيتي. لا يشغل بالي لدقيقة واحدة».
وما يثير قلق كلوب أكثر إصابة الكاحل التي تعرض لها ديوجو جوتا خلال الفوز على إنتر ميلان مضيفه، 2-0 في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.
وقال كلوب: «لن يكون متاحا هذا الأسبوع، حيث لا يزال بحاجة إلى المزيد من التقييم، ويعاني من مشكلة في الأربطة حول الكاحل. كل شيء ممكن. يمكن أن يتعافى سريعا أو يحدث العكس. علينا أن ننتظر، ولكن لا توجد فرصة أمامه في مباراة مطلع الأسبوع».
وفاز ليفربول في آخر أربع مباريات خاضها في الدوري، ومن المتوقع أن يكتسح نوريتش الذي كان قد منح نفسه فرصة للنجاة أخيرا قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي مطلع الأسبوع الجاري.
وقال كلوب: «احترم المنافس، ولا يتوقفون أبدا عن الثقة في قدرتهم على البقاء في دوري الأضواء. أنا معجب بذلك. يمكنك أن ترى ذلك في طريقة لعبهم. إذا سمحت لهم باللعب، فإنهم سيفعلون».
ورغم غياب جوتا، السبت، لا يزال كلوب يتمتع بقوته الضاربة في وجود محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وستكون أكبر معضلاته من سيجلس على مقاعد البدلاء.