|


الفيصلي يقيل راموس بعد 130 يوما

المجمعة – الرياضية 2022.02.24 | 04:49 pm

أعلن نادي الفيصلي، الخميس، إقالة البرتغالي دانييل راموس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بعد 130 يومًا من توليه المهمة بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين
وقدمت إدارة النادي برئاسة فهد المدلج شكرها للمدرب البرتغالي على ما قدمه خلال الفترة الماضية، متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة.
وبدأ راموس البالغ من العمر 51 عامًا المهمة مع الفريق في الـ17 من أكتوبر الماضي بعد التعاقد معه خلفًا للإيطالي باولو تراميزاني الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.
وقاد البرتغالي راموس الفريق الفيصلاي في 14 مباراة دورية حقق من خلالها انتصارين، وتعادل ست مرات وخسر مثلهما ليتراجع الفريق إلى المركز الـ13 برصيد 21 نقطة، كما فقد العنابي تحت قيادته فرصة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين إثر الخسارة أمام الأهلي بنتيجة 1-2 في دور الـ16، وبعدها خسر أمام الهلال 5-6 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي في كأس السوبر السعودي.
وانضم راموس إلى 14 مدربًا توقفت مسيرتهم في الدوري بعد إعفائهم من مناصبهم خلال الفترة الماضية، وأبرزهم البرازيلي مانو مينيزيس «النصر»، والبرتغالي ليوناردو جارديم «الهلال»، فابيو كاريلي «الاتحاد».