|


خالد عزيز: الرشوة وراء مغادرتي الهلال

الرياض - الرياضية 2022.02.25 | 01:02 am
كشف لـ«الرياضية» الدولي المعتزل خالد عزيز لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وأندية الهلال والشباب والنصر سابقًا، أن أحد أسباب رحيله عن الهلال اتهامه بتقاضي رشوة لتعمد التهاون والطرد في مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد.
وقال عزيز خلال حديثه إلى الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح» الذي يبث عبر قناة «الرياضية» على يوتيوب أن أحد الشخصيات كان يستضيف بعض الصحافيين في مجلسه ويدعوهم إلى تناول العشاء ثم يمنح كل واحد 500 ريال، ليكتبوا تغريدات في اليوم التالي، مشيرًا إلى أنه لم يندم على خلع القميص الأزرق على الرغم من أن الهلال يبقى الأقرب إلى قلبه.
واعترف الدولي السابق، بندمه على الانتقال إلى نادي الشباب بعد رحلته الطويلة مع الهلال، في وقت أكد أنه لا يشعر بأي ندم على اللعب مع فريق النصر مشيرًا إلى أن ماجد عبدالله هو أسطورة كرة القدم الحقيقي.
وبين عزيز أنه عندما انتقل إلى النصر وجده منقسمًا إلى أحزاب في ظل وجود محاربة لمحمد السهلاوي المهاجم الوحيد في الفريق حينها من بقية اللاعبين، وقال :«أتيت إلى النصر وكلًا في جهة، ليس كما كنا في الهلال أسرة واحدة، وكانوا يحاربون محمد السهلاوي».
وانتقد الدولي المعتزل تصريحات محسن الحارثي لاعب فريق النصر سابقًا وقال :«ماذا حقق محسن الحارثي وما تاريخه لينتقد لاعبي الهلال؟ .. 3 بطولات؟... تاريخ محمد الشلهوب لوحده يكفي».