|


النصر يخطط على التعويض أمام أبها

الرياض- الرياضية 2022.02.25 | 07:57 pm

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى تعويض الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة أمام غريمه الهلال، بالفوز على أبها ضيفه عندما يلتقيان على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت.
وتحمل المواجهة بين الفريقين الرقم 8 حيث التقيا سبع مرات في دوري المحترفين، حقق النصر الفوز في 3 مواجهات وكسب أبها مباراتين، بينما حضر التعادل بينهما مرتين.
ويدخل الفريقان أرضية الملعب في ظروف مشابهة بعد الخسارة من غريميهما حيث خسر النصر من الهلال في كأس الملك، بينما خسر أبها ديربي عسير أمام نده وجاره ضمك ضمن مباريات الجولة الماضية من الدوري.
ويعلم الأرجنتيني أنخيل روسو أن مواجهة أبها باعتبار قد تكون فرصة للبقاء في المنافسة على لقب الدوري وتقليص الفارق مع الاتحاد المتصدر، وتبدو حظوظه في تحقيق الفوز واسعة مع اكتمال كافة العناصر باستثناء عبدالله الخيبري الذي يغيب عن اللقاء لتراكم البطاقات.
ويعول المدرب الأرجنتيني على البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسينت أبوبكر على حسم المواجهة، فيما يأمل لاعبو أبها في رد الاعتبار بعد خسارتهم مواجهة الدور الأول 0-2، والعودة إلى الانتصارات من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول المسابقة خاصة فيما تبقى من جولات الدوري والابتعاد عن مناطق الخطر .
و يحتل النصر المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 13 انتصار وتعادلين و6 هزائم، فيما يدخل أبها اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 28 نقطة من 8 انتصارات و4 تعادلات، بينما تلقى الفريق 9 خسائر.