|


بنزيمة ينقذ الريال أمام فاييكانو

مدريد - الألمانية 2022.02.26 | 11:01 pm

انتزع فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، فوزاً صعباً على رايو فاييكانو، مضيفه بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، التي شهدت أيضاً تعادل خيتافي مع ديبورتيفو ألافيس 2-2، وفوز فالنسيا على ريال مايوركا 1-0.
ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز لكريم بنزيمة الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 83، ليعزز صدارته للدوري بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، وتوقف رصيد رايو فاييكانو عند 31 نقطة في الـ12.
وجاءت بداية المباراة سريعة من ريال مدريد، الذي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى من اللقاء، عندما استلم ماركو أسينسيو الكرة داخل منطقة الجزاء ليصبح في مواجهة لوكا زيدان الحارس الذي تألق وتصدى لتسديدة أسينسيو.
وجاء رد رايو فاييكانو في الدقيقة العاشرة، عندما انطلق تياحو بيبي بالكرة من الناحية اليمنى ودخل منطقة جزاء الريال وسدد كرة أرضية قوية اصطدمت بالشباك الخارجية.
وظل اللعب منحصراً في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 39، التي شهدت تسجيل الريال لهدف التقدم عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليسرى لتصل إلى كاسيميرو داخل منطقة الجزاء، حيث استلمها ثم سدد كرة قوية لتعانق كرته الشباك، ولكن الحكم عاد لتقنية «VAR» وألغى الهدف بداع تسلل كاسيميرو.
ومع بداية الشوط الثاني، كثف الريال من محاولاته الهجومية، بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل واصل فريق فاييكانو اعتماده على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.
وفي الدقيقة 83 سجل الريال هدف التقدم عندما مرر كريم بزيمة كرة بينية إلى رودريجو داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليخرج لوكا زيدان من مرماه في محاولة لإيقاف رودريجو الذي مرر الكرة إلى بنزيمة ليضع الكرة بكل سهولة إلى داخل المرمى الخالي.


بنزيمة ينقذ الريال أمام فاييكانو

بنزيمة ينقذ الريال أمام فاييكانو

بنزيمة ينقذ الريال أمام فاييكانو