|


مونيكا: فخورة بنتائج أخضر السيدات

جدة – مرام المبارك 2022.03.01 | 07:08 pm

أبدت الألمانية مونيكا ستامب مدربة المنتخب السعودي الأول للسيدات لكرة القدم، رضاها عن معسكر الإعدادي للمنتخب في جمهورية المالديف، مشيدة بالروح العالية للاعبات طوال فترة المعسكر.
واختتم أخضر السيدات، الإثنين، معسكراً إعدادياً في المالديف، وخاض خلاله مباراتين تجريبتين أمام سيشل والمالديف كسبهما بنتيجة واحدة «2-0» تمهيدًا لدخوله التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشكل رسمي.
وقالت مونيكا: «إنه أمر لا يصدق.. خلال سبعة أسابيع تمكنا من الوصول إلى مستوى جيد لم يكن ليتحقق، لولا الروح العالية وانضباطية اللاعبات خلال هذه الفترة، أنا فخورة جدًا بهذا المنتخب، وأشكرهم فردًا فردًا على ما قدموه».
وأضافت: «ينتظرنا الكثير من العمل لتطوير المستوى، لكن في هذه المرحلة نحن راضون تمام الرضى، وشيئًا فشيئًا، هذا المنتخب سيتطور حتى يصل إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة على البطولات».
من جهتها، تفاءلت لمياء بن بهيان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير إدارة الكرة النسائية، بأن ينعكس معسكر المالديف إيجاباً على المنتخب في مشواره المقبل، معربة عن شكرها للأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على ما بذلوه من جهود طوال فترة المعسكر.
وقالت لمياء: «الآن نتجاوز هذه المرحلة وننتقل إلى العمل على برامجنا المستقبلية للمنتخب، ونطمح إلى الدخول للمنافسات الدولية والإقليمية بشكلٍ رسمي قريبًا، ونتمنى أن يحذو المنتخب النسائي حذو منتخب الرجال، بتحقيق الإنجازات وتمثيل الوطن بشكل مشرف».