|


الأهلاويون ينشّطون هاشتاقات إقالة المدرب

رحيل فلادان يجدد سخط هاسي

الدمام ـ الرياضية 2022.03.02 | 12:42 am

استحوذ الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم المقال، على اهتمام مستخدمي موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، أمس، عقب إعلان النادي الشرقي فك الارتباط معه بالتراضي، وهو الخبر الذي انفردت به “الرياضية” قبل ساعات من إعلانه رسميًّا، بينما وجده الأهلايون فرصة لإعادة الهجوم على الألباني هاسي مدرب فريقهم.
وظهر اسم فلادان في أكثر من 40 ألف تغريدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث ظهر احتفاء الاتفاقيين بالقرار، بينما انتقد آخرون الإدارة وطالبوها بالرحيل أيضًا، وركزت فئة ثالثة على ترشيح أسماء مدربين لخلافته.
وكتب عيسى الزهراني: “مفترض يقال بعد مباراة الطائي وإبعاد فائز السبيعي”، وأضاف: “اللاعبون حالتهم النفسية متدنية جدًّا، والخسارة لم يظهر تأثيرها عليهم بكل أسف”، وفي الاتجاه ذاته كتب فيصل الدوسري: “فلادان مقلب وشربناه والمدرب السابق أبعد لاعبي الفريق المميزين”.
وكان لافتًا ظهور الأهلاويين بشكل كبير في التغريدات التي تحدثت عن فلادان سواء في حساب الاتفاق أو الهاشتاق الذي يحمل اسم المدرب، من خلال توجيه الرسائل إلى إدارته باتخاذ خطوة مماثلة تنهي حقبة الألباني بيسنيك هاسي، مع ظهور نشاط كبير هاشتاقات #هاسي، #رحيلهاسي، إلى جانب #هاسيممتاز، تفاعلاً مع حديث ماجد النفيعي، رئيس النادي، حول المدرب.
وكتب محمد الثقفي “88 ألف متابع”: “آخرتها: هاسي ممتاز.. ما حدث ويحدث هو الحد الأعلى ممّا يملكونه من فكر في كرة القدم.. كنّا نتحدث عن شرط جزائي ومشاكل مالية والحقيقة جاءت بألسنتهم: قناعة تبقى للأهلي 8 جولات، يواجه الفريق خلالها خصمه وإدارته، فيما أيده في ذلك جبر العتيبي بقوله: “جميع المدربين والنقاد حتى خارج الحدود أجمعوا على فشل هاسي مع الأهلي.. لكن الرئيس يقول “ممتاز”، من يفسر لي ذلك ويقنعني؟”.


رحيل فلادان 
يجدد سخط هاسي

رحيل فلادان 
يجدد سخط هاسي

رحيل فلادان 
يجدد سخط هاسي

رحيل فلادان 
يجدد سخط هاسي