|


أمام الهلال.. النصر يستهدف ثأر آسيا والكأس

الرياض - الرياضية 2022.03.02 | 07:36 pm

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى رد اعتباره أمام الهلال غريمه التقليدي، الذي أقصاه من دوري أبطال آسيا 2021، وكأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته الحالية، عندما يلتقيان على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس.
ويدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة، بعد الفوز في الجولة الماضية، حيث كسب النصر أبها بنتيجة 2-1، بينما عبر الهلال الحزم بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الـ22 من الدوري.
ويعلم الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب فريق النصر، أن مواجهة الهلال قد تكون فرصة للبقاء في المنافسة على لقب الدوري، وتضييق الخناق على الاتحاد المتصدر.
ويعول المدرب الأرجنتيني على البرازيلي أندرسون تاليسكا والأرجنتيني بيتي مارتينيز ثنائي الوسط، والكاميروني فينسينت أبوبكر مهاجم الفريق على حسم المواجهة وكسب نقاطها، والمحافظة على وصافة الدوري، لكنه سيفتقد خدمات سلطان الغنام لاعبه، الذي يغيب عن اللقاء بداعي الإصابة.
على الطرف الآخر، يأمل لاعبو الهلال، في تأكيد تفوقهم على غريمهم في المباراة الثالثة خلال الموسم الجاري من أصل 4، حيث كسب الأصفر مواجهة الدور الأول 0-2.
ويعول الأرجنتيني رامون دياز، على عدد من اللاعبين أبرزهم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، والبيروفي أندريه كاريلو، والبرازيلي ماثيوس بيريرا.
ويحل النصر في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، فيما يملك الهلال 37 نقطة في المركز الرابع، مع امتلاكه 3 مباريات مؤجلة.