|


صحف الأرجنتين بعد رباعية الديربي.. دياز يسحق روسو في الرياض

الرياض - الرياضية 2022.03.04 | 03:04 pm

اهتمت وسائل الإعلام العالمية واللاتينية بأصداء ديربي الرياض بين النصر والهلال في ملعب مرسول بارك، ضمن قمة الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والذي انتهى لصالح الأزرق برباعية نظيفة على حساب جاره المستضيف.
وأاشرت صحيفة "أولي" إلى أن رامون دياز سحق ميخيل أنخيل روسو في ديربي الرياض، خلال المباراة التي شهدت أيضاً إشهار البطاقة الحمراء في وجه الأرجنتيني فونيس موري مدافع النصر. وكتبت الصحيفة واسعة الانتشار: "أنخيل روسو عاش فترة صعبة في الديربي، رغم حصوله على جائزة مدرب الشهر في يناير، لتتحول انطلاقته المثالية مع فريقه النصر إلى مسار آخر تماماً، بخسارته مرتين أمام غريمه الهلال الذي يقوده رامون دياز".
وكتبت شبكة "إسبن" العالمية،: "انتصر رامون دياز من جديد على مواطنه روسو، بعد لقاء المدربين منذ أيام في بطولة الكأس، ليعيد مدرب الهلال تفوقه ويفوز من جديد دورياً لكن هذه المباراة بنتيجة 4-0".
وأضافت الشبكة الأمريكية: "في حضور لاتيني كبير، ضم كل من فونيس موري وبيتي مارتينيز في النصر، وأندريا كاريلو وجوستافو كويلار في الهلال، بالإضافة لثنائي المدربين على دكة بدلاء الفريقين، كان الهلال الأكثر تفوقاً بوضوح على خصمه النصر لينتصر برباعية في ليلة الديربي بالعاصمة السعودية الرياض".
وأكدت قناة "TYC" الأرجنتينية أن الهلال فاز على النصر في مباراة تدريبية أرجنتينية خالصة، ليقود دياز فريقه لفوز جديد برباعية في الدوري، بعد انتصاره في الكأس بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويخرج النصر مع روسو دون أي انتصار في المباراتين سواء في الدوري أو كأس الملك.
وعنونت صحيفة "الجرافيكو" عن ديربي الرياض بأن رامون دياز أعاد نجاحه على حساب ميجيل روسو، حيث التقى الثنائي للمرة العاشرة في تاريخ مواجهتهما ليفوز هلال دياز على نصر روسو برباعية، ويصبح رصيد دياز من الانتصارات 6 تاريخياً مقابل 2 لمدرب النصر مع تعادلين.
أما صحيفة "لابروفينسيا" الأرجنتينية فأشارت إلى تفوق دياز على روسو من جديد، رغم استلام مدرب النصر جائزة أفضل مدرب بالدوري خلال شهر يناير قبل الديربي، ليواجه وقتاً صعباً في المباراة أمام غريمه الهلال، ويخسر للمرة الثانية على التوالي في أقل من أسبوعين أمام مواطنه رامون دياز الذي قاد فريقه الهلال للفوز في كل مبارياته منذ عودته".