|


«موفي سينما» تطلق أكبر صالاتها.. و25 قاعة جديدة

2451 مقعدا تُضخ في البوليفارد

صور التقطتا أمس الأول من فعاليات تدشين صالات موفي سينما الجديدة في منطقة بوليفارد رياض سيتي.. وفي أعلاه صورة لمحمود ميرزا يتحدث إلى الزميل مازن العسرج.. وفي الثانية يظهر سلطان الحكير يقص شريط الافتتاح.. وفي الثالثة أحد المهرجين يقدم عروضه وإحدى الحاضرات تصوره تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ مازن العسرج 2022.03.04 | 10:20 pm

أطلقت موفي سينما الصالة الأكبر في فئتها على مستوى السعودية، وذلك في منطقة رياض بوليفارد سيتي، أمس الأول.
وأوضح لـ “الرياضية” محمود ميرزا، المدير العام لإدارة التسويق في موفي سينما، أن الحضور في البوليفارد يعد نقطة جذب مهمة، مشيرًا إلى أن الموقع الجديد يحتوي على 2451 مقعدًا بعدد قاعات يصل إلى 25 قاعة، كاشفًا أن “الموقع يضم عددًا من المميزات، منها تجربة إكسبيرنس، وهي أكبر صالة سينما في السعودية، التي تحتوي على 500 مقعد، إضافة إلى صالة فوردي الأكبر في العالم والأولى من نوعها في السعودية”، لافتًا إلى أن تذكرة الدخول لموفي سينما تشمل الدخول إلى البوليفارد حتى بعد انتهاء الموسم.
وأضاف: “لدينا أيضًا تجربة الموفي بوتيك، وهي صالات سينما بتصاميم مختلف، مثل المكتبة، واستديو لندن، وقاعة الباباراتزي، إضافة إلى موفي سويتس، وهي التجربة الفارهة، التي تم افتتاحها في فترة سابقة”.
وبين ميرزا أن المرحلة المقبلة ستشهد تدشين عدد من الفروع لموفي سينما، التي توجد في 10 مدن سعودية، لتصل إلى 38 فرعًا بحلول نهاية 2022. وكان حفل التدشين قد نظم تزامنًا مع العرض الأول لفيلم “باتمان”.


2451 مقعدا 
تُضخ في البوليفارد

2451 مقعدا 
تُضخ في البوليفارد

2451 مقعدا 
تُضخ في البوليفارد