|


تجاهل الحارس يفتح باب الانتقادات على الإدارة

مساحات النصراويين.. وليد محور النقاش

الرياض ـ الرياضية 2022.03.05 | 12:53 am

سيطرت خسارة فريق النصر الأول لكرة القدم أمام الهلال في الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على محاور النقاش في مساحات تويتر التي ظهرت أمس.
ودشن نصراويون أكثر من خمس مساحات في الطائر الأزرق تبادلوا فيها وجهات النظر حول أسباب الخسارة ومستقبل الفريق، فيما شهدت حضورًا كبيرًا بمتوسط ثلاثة آلاف للمساحة للواحدة.
وجاءت أبرز المساحات في “حلول النصر يا عاشق النصر” و”نقاش هادئ.. أحوال النصر” بينما سيطر وليد عبدالله حارس الفريق على حديث غالبية المتحدثين مع ربط عدم ظهوره الجيد في مباراة الهلال بتحميل الإدارة مسؤولية عدم التعاقد مع حارس آخر في الانتقالات الماضية.
وقال المغرد “مهيب الأصفر” الذي يتابعه 12.5 ألف، الإدارة أخطأت بتجاهل التعاقد مع حارس، وجعلت الفريق يعاني بوجود وليد، مضيفًا: “آخر مدافع يعد هو الحارس وليس وليد”، فيما شاركه أحمد عبد العزيز، 6.7 ألف متابع، الرأي مؤكدًا أنهم كانوا يخشوا من هزيمة أكبر لو سدد لاعبو الهلال المزيد من الكرات نحو وليد، مع انتقاده كذلك الأرجنتيني فونيس موري، زاعمًا أن مشاركته بهدف تسويقه رغم ما يسببه من كوارث للفريق.
كما طالب البعض إدارة النادي بالرحيل باستعراضهم بعض القرارات التي اتخذتها، وإشارتهم إلى أنها جزء من سبب ما يحدث للفريق حاليًا، جاء في مقدمتها الاستغناء عن المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث قال أبو حازم إن الإدارة مطالبة بالاعتذار للجماهير على أخطائها أو الرحيل، فيما رفض أحمد السويدي الهجوم الكبير على الإدارة، وطالب بمحاسبتها في نهاية الموسم.
وكانت الخسارة أيضًا محور تغريدات الإعلاميين المؤثرين، حيث كتب عادل الملحم: “الإدارة الحالية أعادت النصر إلى موسم 2007”، مع مقارنته تعاقدات الهلال والنصر وإشارته إلى استقدام الأزرق محمد العويس رغم تميز عبد الله المعيوف، فيما سار عبد الكريم الزامل على الاتجاه ذاته، قائلًا: “الفكر الذي رفض التعاقد مع حارس أجنبي يجب أن يُجتث من النادي أياً كان، فهو إما جاهل في كرة القدم أو يعمل ضد الفريق”.
من جهته، ظهر وليد عبد الله عبر حسابه على سناب شات بنشره مقطع فيديو لأحد الأشخاص يتحدث عن الضغوط النفسية، ويشير فيه إلى أنها السبب الأول للموت في العالم أكثر من السرطان والسكري.


مساحات النصراويين.. 
وليد محور النقاش

مساحات النصراويين.. 
وليد محور النقاش

مساحات النصراويين.. 
وليد محور النقاش

مساحات النصراويين.. 
وليد محور النقاش