|


ميلان يستعيد إبراهيموفيتش أمام نابولي

ميلانو - رويترز 2022.03.05 | 06:32 pm

كشف ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الأول لكرة القدم، أن زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم المخضرم، قد يعود أخيرً،ا بعد غياب طويل بسبب الإصابة، في مباراة قمة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أمام نابولي.
ويلتقي اثنان من فرق المقدمة الثلاثة في نابولي، الأحد، وسيقفز الفائز إلى الصدارة على حساب إنتر ميلان حامل اللقب.
وقد يحصل ميلان على دفعة معنوية قوية مع إمكانية اعتماده على إبراهيموفيتش لأول مرة منذ يناير الماضي، بعد تعافيه من إصابة في وتر العرقوب، وما زال المهاجم السويدي البالغ من العمر 40 عاماً في صدارة قائمة هدافي النادي في الدوري بثمانية أهداف.
وأبلغ بيولي مؤتمراً صحافياً، السبت: «إبرا في حالة أفضل، تدرب معنا وسيكون موجوداً أمام نابولي على الأرجح».
وتصدر ميلان الترتيب حتى قبل أسابيع قليلة، لكن تعادله في مباراتين كان من المفترض أن يفوز بهما -أمام سالرنيتانا متذيل الترتيب وعلى أرضه مع أودينيزي - منح الفرصة لكل من إنتر ونابولي بتجاوزه في الجدول.
ويشعر بيولي بالقلق من المهمة التي تنتظر فريقه على ملعب دييجو أرماندو مارادونا أمام لوتشيانو سباليتي المدرب، الذي لم يسبق له الفوز عليه في جميع المسابقات.
وقال بيولي: «سأفوز على سباليتي عاجلاً أو آجلاً، فلنأمل أن يكون ذلك عاجلاً وليس آجلاً، لقد قطعنا شوطاً طويلاً كفريق، والآن هناك 11 مباراة متبقية، يجب أن نشعر بالرضا، ولكن من الآن فصاعداً ستكون جميع المباريات حاسمة للغاية ويجب أن ندخلها بالكثير من التركيز والإقناع».
وأضاف: «نابولي في حالة جيدة ولديه قدرات رائعة لكننا نمتلكها أيضاً، علينا أن نلعب بقوة كبيرة الأحد».