|


السيتي يحسم ديربي مانشستر برباعية

لندن - الألمانية 2022.03.06 | 09:30 pm

أحرز الجزائري الدولي رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، هدفين رائعين، ليشارك في قيادة فريقه إلى التغلب على يونايتد جاره في ديربي مانشستر 4 -1، الأحد، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.
وقطع مانشستر سيتي خطوة جديدة مهمة، على طريق الدفاع عن لقبه حيث رفع رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط أمام ليفربول الذي خاض مباراة واحدة أقل من المتصدر.
وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 47 نقطة في المركز الخامس، بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة، وهي الهزيمة الثانية له أمام جاره سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بينهما على ملعب «أولد ترافورد» معقل مانشستر يونايتد 0-2 .
وسجل نجم خط الوسط البلجيكي الدولي كيفن دي بروين هدفين وصنع هدفاً، ليقود السيتي إلى الفوز الثمين في ديربي مانشستر، كما أحرز محرز أول أهدافه في مرمى مانشستر يونايتد، علمًا بأنه خاض اليوم المباراة رقم 12 له في مواجهة الشياطين الحمر.
وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما دي بروين عند الدقيقتين الخامسة و28، مقابل هدف سجله جادون سانشو عند الدقيقة 22 .
وفي الشوط الثاني، أضاف محرز الهدف الثالث لسيتي عند الدقيقة 68، ليتخلص من العقم التهديفي الذي لازمه في 11 مباراة سابقة أمام هذا الفريق قبل أن يحرز الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.