|


النجم الكويتي يصف الموسم بالراقي والوجهة الثقافية

العقل: أنتظر تخليد اسمي

صورة التقطت أمس من مسرحية “حكومة إلكترونية” ويبدو نجومها ولد الديرة ومحمد العجيمي وسعيد الملا خلال أحد فصول المسرحية في مشهد كوميدي(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.03.06 | 11:25 pm

أكد لـ ”الرياضية” النجم الكويتي عبد الرحمن العقل، أن “موسم الرياض من المواسم التي يهتم بها جميع الفنانين من الخليج والوطن العربي، حيث يعد من أرقى المواسم الفنية والثقافية والترفيهية ووجهة لذلك”، متمنيا ان يأتي يوما ويخلد اسمه على مسرح في الكويت كونه من أوائل من عمل على مسرح الطفل.
وقال: “ما يقدم في موسم الرياض يدل على حُسن الإدارة الموجودة في السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله -، اللذين وضعا السعودية في مصاف الدول المتقدمة والمهتمة بالشأن الثقافي”.
وأعرب العقل عن سعادته بتقديم عرضه المسرحي “حكومة إلكترونية” في موسم الرياض، على مسرح بكر الشدي، الذي وصفه بالصديق والعزيز، مشيرًا إلى أن تسمية المسارح الفنية تُعد تكريمًا للنجوم، موجهًا شكره إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على هذه البادرة الجميلة في ربط المسارح بأسماء عمالقة الفن، وقال: “أتمنى أن يكون هناك اهتمام لمن وضعوا بصمتهم في الفن، كما هو الحال هنا في الرياض، فأنا من أوائل ممثلي الخليج في افتتاح مسرح الطفل، وقدمت العديد من الأعمال، التي وضعت بصمتها في سيرة الفن الكويتي والخليجي.. ولمَ لا؟ فربما يأتي الوقت الذي يوضع اسمي على مسرح في الكويت”.
وأوضح عبد الرحمن العقل أن مسرح بكر الشدي يمتلك الإمكانات، التي يحتاجها الفنان في تقديم عمل مسرحي يُحترم، فهو مسرح مهيأ بالكامل.
يذكر أن مسرحية “حكومة إلكترونية” بطولة كل من: عبد الرحمن العقل، وولد الديرة، ومحمد العجيمي، ودارت أحداث المسرحية في ثلاثة فصول، وتحدثت عن المسؤولين والمديرين وانتقالهم إلى قبضة التقنية والتطور المعلوماتي والإنسان الآلي، في قالب كوميدي، وتم عرضها للمرة الأولى في الكويت، وهي من تأليف يوسف براك العمر، بفكرة وإخراج عبد المحسن براك العمر.


العقل:
أنتظر تخليد اسمي