|


الطموح والبيئة يقسمان الهلاليين والشبابيين

تميز هتان.. جدل على تويتر

الدمام ـ الرياضية 2022.03.07 | 12:22 am

أثارت تغريدة للإعلامي عبد الله الفقير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تساءل فيها عن سر تميز هتان باهبري مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم مساحة جدل ساخنة، وحديثًا عن فارق الطموح والبيئة بين الليث والهلال فريقه السابق.
وكتب الفقير: “كيف تحول هتان باهبري من لاعب جيد في الهلال إلى لاعب مؤثر وممتاز في الشباب، أعتقد أن اللاعب هو من أوصل نفسه إلى هذه المرحلة، لذلك لست مع البيئة بل مع شغف ورغبة وعمل اللاعب على نفسه، فهي تكفي لتخطي أي مكان”، التغريدة نالت أكثر من 249 ردًا و310 إعادات تغريد و458 إعجابًا في أول 24 ساعة من نشره.
وجاءت غالبية التغريدات عبارة عن مزح وتحدٍ بين الهلاليين والشبابيين، منهم المغرد سعيد الربيعي الذي يتابعه أكثر من 82 ألف متابع، والذي عد اهتمام اللاعب بنفسه سبب بروزه، بقوله: “دخل في تحدٍ مع نفسه وذكرها أنه يبحث عن العودة للمنتخب والشباب”، هذا الرد لم يعجب حمد العنزي الذي رد عليه: “أختلف معك، البيئة في الشباب تساعده، لو لم تكن هناك بيئة تساعده لن يذهب أبدًا”.
في الاتجاه ذاته، كتب أحمد في محاولة للرد على السؤال: “لا، فرق بين لاعب يتحمل الضغط ومطالب بالأداء الممتاز في الهلال وبين فريق لا يملك جمهورًا وليس مطالبًا بالأداء الممتاز، ولا يوجد لاعب ينافسه على الخانة”، ليرد عليه صاحب حساب شبابي وأفتخر الذي يملك أكثر من 1800 متابع: “لا، كلامك غلط اللاعب في الهلال على الدكة، من الطبيعي أن يتراجع مستواه، جاء للشباب وأخذ فرصته وعاد نجمًا، الحال مع عبد الله الحمدان، انتهى في الهلال”.
بعض الإعلاميين تداخلوا في النقاش، منهم الإعلامي خلف ملفي الذي انتقد ضمنًا عدم حماس هتان مع الهلال، وكتب: “بعض اللاعبين يخسرون الفرص الثمينة!”.
في السياق نفسه، أكد المغرد عمر الربيدي على أن وجود هتان في الهلال كان سببًا لبروزه، وكتب: “بالمختصر هتان عندما لعب للهلال استفاد وتطور كأي لاعب يلعب للهلال يستفيد ويتطور، بالضبط مثلما حدث مع سالم الدوسري عندما لعب في الدوري الإسباني تطور فعاد بشكل أفضل، الهلال بجانب أنه سيد الأبطال فهو أيضًا يطورك للأفضل”، مضيفًا: “هذا التفسير باختصار”.


تميز هتان..
جدل على تويتر

تميز هتان..
جدل على تويتر

تميز هتان..
جدل على تويتر