|


دوري المؤتمر.. فوز مارسيليا وليستر وبودو

برلين- الألمانية 2022.03.11 | 01:09 am

خطف فريق أيندهوفن الهولندي تعادلًا مثيراً، أمام كوبنهاجن الدنماركي ضيفه، بنتيجة 4-4، الخميس، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.
وتقدم إيزاك يوهانسون في الدقيقة الثامنة لكوبنهاجن، قبل أن يدرك كودي جاكبو التعادل لأيندهوفن عند الدقيقة 21، وعاد كوبنهاجن للتقدم مجدداً عند الدقيقة 24، قبل أن يضيف لوكاس لاركر زميله الهدف الثالث.
وعندالدقيقة 51، سجل ريتسو دوان الهدف الثاني لآيندهوفن، قبل أن يعود جاكبو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 71، غير أن بيب بيل سجل الهدف الرابع لكوبنهاجن في الدقيقة 80، وعند الدقيقة 86 سجل إيران زاهافي هدف التعادل الرابع للفريق الهولندي.
وفي مباراة أخرى بنفس الدور، فاز مرسيليا الفرنسي على ضيفه بازل السويسري2-1، وسجل أركاديوش ميليك هدفي مرسيليا عند الدقيقتين 20 و68، قبل أن يسجل سيباستيانو إسبوسيتو هدف بازل الوحيد عند الدقيقة 79.
وتغلب ليستر سيتي الإنجليزي على رين الفرنسي 2-0، وسجل مارك ألبرايتون الهدف الأول في الدقيقة 30، قبل أن يضيف كليتشي إيهانتشو الهدف الثاني عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.
ونجح بودو جليمت النرويجي في خطف فوز في الدقائق الأخيرة على ألكمار الهولندي 2-1، وتقدم أمهل بيلجرينو هدف التقدم للفريق النرويجي عند لدقيقة 40، قبل أن يدرك زكريا أبو خلال التعادل للكمار في الدقيقة 73، ثم سجل أولا سولاباكن الهدف الثاني لبودو جليمت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.