|


«الملز» والشباب يؤرقان كونترا

الرياض - إبراهيم الأنصاري 2022.03.11 | 07:19 pm

يعود الروماني كوزمين كونترا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» في الرياض، بعد أقل من أسبوع على تلقيه الخسارة الثانية دوريًا أمام الهلال (1-2).
ويتمنى المدرب الروماني الذي يتصدر فريقه ترتيب فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أن يبتسم له الملعب الواقع في قلب العاصمة هذه المرة حين يواجه الشباب، الأحد، لحساب الجولة الـ24 من الدوري.
ومنذ توليه قيادة أصفر جدة لم يخسر كونترا في الدوري سوى أمام الشباب في الدور الأول على أرضه وبين جماهيره (0-2)، وأمام الهلال الأسبوع الماضي على الملعب ذاته الذي يستضيف مواجهته أمام الشباب.
وقاد الروماني صاحب الـ46 عامًا الاتحاد في 20 مباراة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حقق فيها 15 انتصارًا، 10 منها كانت متتالية، وخسر مواجهتين أمام الشباب والهلال وتعادل في 3.
ويسعى كونترا في مواجهة، الأحد، إلى تحقيق الانتصار الأول له على الشباب، بعد أن خسر منه ذهابًا، إضافة إلى تحقيق الانتصار الأول أيضًا على ملعب الملز بعد أن خسر أولى مبارياته على أرضية الملعب أمام الهلال.
وسيحاول ابن مدينة تيميشوارا قيادة الاتحاد إلى تجاوز الشباب وتعزيز آمال فريقه في التتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائن أصفر جدة قرابة الـ13 عامًا منذ تتويجه بالنسخة الأولى من دوري المحترفين السعودي موسم 2008-2009.