|


كونتي يجدد رغبته في الاستمرار مع توتنهام

لندن - رويترز 2022.03.12 | 03:26 pm

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام الأول لكرة القدم، التزامه بالبقاء مع ناديه، مشيراً إلى أنه سيبحث إمكانية تمديد عقده مع نهاية الموسم الجاري.
وكان كونتي انضم إلى توتنهام في نوفمبر الماضي بناء على عقد لمدة 18 شهراً وظهر قلقه على مستقبله مع النادي بعد الهزيمة أمام بيرنلي في الشهر الماضي لكنه تراجع بعد ذلك عن موقفه وتصريحاته.
وقال كونتي للصحفيين: «في الوقت الحالي هناك حقيقة واحدة وهي أنني ملتزم بالبقاء مع النادي لعام آخر، بعد أربعة أشهر أعتقد أن النادي فهم الطريقة التي أود العمل بها وأنا أفهم موقف النادي».
وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: «سيستمر التفاهم بيننا وبعد ثلاثة أشهر في نهاية الموسم سنسعى للوصول إلى أفضل حلول بالنسبة للطرفين، وأنا سعيد بالعمل مع هذا النادي».
وعن التعاقد مع ديان كولوسيفسكي ورودريجو بنتانكور في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قال كونتي: «في يناير أظهرنا أننا بدأنا في تحسين وضعنا بالتعاقد مع هذين اللاعبين ونحتاج للمزيد من التحسن، لكن في المستقبل نحن نحتاج إلى خطوات أخرى هامة ونحتاج للطموح لتحقيق ذلك».
وسيلتقي توتنهام صاحب المركز السابع الذي يسعى للحصول على مكان في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز مع مضيفه مانشستر يونايتد الخامس والساعي لنفس الهدف في وقت لاحق اليوم السبت.