|


سيبولدي يتفوق على ريجيكامب وهاسي

تصوير: وهبان خبتي
الرياض – حسن الحسن 2022.03.12 | 11:05 pm

تفوق الأوروجوياني روبرت سيبولدي مدرب فريق الأهلي الأول على القدم مدربين سابقين للفريق بعدما افتتح مشواره بانتصار على الطائي بنتيجة 3-1، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وظهر الفريق بشكل مغاير تمامًا في المباراة الأولى للمدرب الأوروجوياني، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف عبر الكاميروني فرانك كوم والسوري عمر السومة «هدفين»، ليحول تأخره إلى فوز، ويعوض غيابه عن الانتصارات في الجولات الثلاث الأخيرة «تعادل وهزيمتين».
وبذلك، حقق سيبولدي الذي يخوض مسيرته التدريبية في الملاعب السعودية ما عجز عنه الروماني لورينت ريجيكامب، والألباني بيسنيك هاسي اللذين جاءت بداياتهما مع الفريق محبطة لآمال الجماهير الأهلاوية.
واستهل الروماني ريجيكامب مشواره مع الأهلي بخسارة كبيرة أمام الاستقلال الإيراني بنتيجة 2-5 ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا 2021، في حين كانت بداية هاسي متعثرة، اذ سقط الفريق في فخ التعادل أمام الفيصلي 1-1 ضمن الجولة الأولى من النسخة الحالية للدوري.
وقاد ريجيكامب الأهلي في 11 مباراة، قبل أن يقال من منصبه في نهاية الموسم، وعلى الطرف المقابل، انتظرت إدارة الأهلي حتى الجولة الـ23 من الدوري، لتتوصل إلى قناعة بعدم جدوى استمرار هاسي على رأس الإدارة الفنية للفريق.