|


مختار الأبرز تهديفيا بين الشباب والاتحاد

الرياض - ناصر منصور 2022.03.13 | 01:02 am

يعد مختار فلاتة مهاجم فريقي الاتحاد والشباب لكرة القدم السابق، الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، خلال لقاءاتهما في دوري المحترفين بدءًا من الموسم 2008-2009 .
وسجل فلاتة 9 أهداف بقميصي الناديين، حيث تمكن من إحراز سبعة أهداف لصالح الاتحاد في شباك الشباب، واستطاع أن يسجل هدفين للشباب في مرمى الاتحاد.
وفي المرتبة الثانية للأكثر تهديفًا يحضر نايف هزازي الذي دافع عن شعاري الناديين، حيث يملك في رصيده سبعة أهداف، يستأثر الاتحاد بالنصيب الأكبر منها اثر تسجيله ستة أهداف أهداف لصالحه في الشباك الشبابية، بينما استقبل مرمى الفريق الغربي هدفًا واحدًا من نايف هزازي لصالح الشباب.
ويسجل ناصر الشمراني حضوره ضمن اللاعبين الذين ارتدوا قميصي الناديين، وتحتفظ السجلات التهديفية بإسمه إثر إحراز أربعة أهداف جميعها كانت لصالح الشباب في مرمى الاتحاد.
ويستضيف الشباب نظيره الاتحاد، الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»، في ختام مباريات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
والتقى الفريقان 27 مرة في دوري المحترفين، فاز الاتحاد في 10 مواجهات، وانتصر الشباب في 9 لقاءات، وخيم التعادل على مواجهاتهما خلال 8 مرات.