|


مظاهر الاحتفاء بالدوري تسيطر بعد تخطي الشباب

شخصية البطل تتسيد حسابات الاتحاديين

الدمام ـ الرياضية 2022.03.14 | 12:31 am

طغت الاحتفالات الاتحادية بفوز الفريق الأول لكرة القدم على مضيفه الشباب 2ـ0، ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، حيث كانت “شخصية البطل” من أكثر العبارات المتداولة حول المباراة.
وتصدر هاشتاق #الاتحاد_الشباب الترند المحلي فور نهاية المباراة بأكثر من 75 ألف تغريدة خلال 24 ساعة، فيما ظهرت هاشتاقات أخرى أبرزها #روما الذي ظهر في 9836 تغريدة، و#البيشي 5200 تغريدة، و#بانيجا: 4188 تغريدة، و#فواز القرني 1530 تغريدة.
غالبية التغريدات كانت مشيدة بمستوى الاتحاد ومحتفلة بلقب الدوري مبكرًا، بعد أن تجاوز أصعب محطاته، حيث كتب عبد الرحمن التخيفي، لاعب الهلال السابق، بعد نهاية المباراة: “أداء اتحادي رائع.. مبروك البطولة مقدمًا”، بينما سار على النهج ذاته الدكتور خالد بن بكر “24.8 ألف متابع”: “هذه شخصية البطل.. الدوري للاتحاد ولا يصح إلا الصحيح”. المغرد عبد الله فلاتة “21 ألف متابع” تباهى أيضًا بقدرة النمور على تحقيق البطولة، قائلاً: “رغم النقص تجلت شخصية البطل.. تفوق الاتحاد وبرهن النمور أن هناك فوارق فنية كبيرة”.
من جانبه، كتب الإعلامي علي العلياني: “للاتحاد روح باقية، حل من حل ورحل من رحل، هذه شخصية التسعيني الوقور، هيبته في شخصيته وشعاره وألوان قمصانه، ولكم في تاريخه لعبر”، مضيفًا: “مبروك للأنصار والمحبين.. والعقبى لمصافحة الكأس”، حيث حظيت التغريدة بأكثر من 222 إعادة تغريد، و419 إعجابًا في أقل من ست دقائق من نشرها. في الاتجاه المشيد ذاته، كتب عبد العزيز بغلف، عضو شرف النصر: “ألف مبروك للاتحاد، يستاهلوا، عندما يتحرر المدرب ويصنع فريقًا حتى بغياب أبرز النجوم”.


شخصية البطل
 تتسيد حسابات الاتحاديين

شخصية البطل
 تتسيد حسابات الاتحاديين

شخصية البطل
 تتسيد حسابات الاتحاديين