|


الصحف الرومانية.. صداقة كوزمين مع لاعبيه تقرب الاتحاد من اللقب

بوخارست - الرياضية 2022.03.14 | 03:25 pm

أشادت وسائل الإعلام الرومانية بالفوز الذي حققه فريق كرة القدم بنادي الاتحاد على مضيفه الشباب بنتيجة 2-0، ضمن قمة الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتؤكد بأن فريق المدرب كوزمين كونترا اقترب كثيراً من اللقب المحلي.
وعنونت صحيفة "جازيتا رومانيا"، الاثنين، بأن المدرب كونترا يعيش فترة رائعة في السعودية، من خلال تحقيقه الانتصارات مع الاتحاد وعلاقته الجيدة مع لاعبيه، لتسلط الضوء على اللقطة التي يركل فيها كونترا لاعبه حمدان الشمراني، في إطار علاقة الصداقة بين المدرب ونجومه.
وأشارت الصحيفة الكروية إلى أن الاتحاد أصبح قريباً من أي وقت مضي للظفر بلقب دوري المحترفين السعودي، بعد انتصاره على الشباب بهدفين، وتوسيعه الفارق مع أقرب منافسيه إلى 9 نقاط، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.
ورصدت الصحيفة تعليقات جماهير الاتحاد على علاقة كونترا بلاعبيه، لتؤكد بأن كل من يريد أن يعرف سر تفوق الاتحاد فإن عليه النظر إلى صور حديث المدير الفني مع اللاعبين، والتي يغلب عليها الطابع الودي والفكاهي في بعض الأحيان، وهذا يدل على وجود تقارب كبير بين الطرفين.
أما صحيفة "تليكوم سبورت" فتحدثت عن المستوى الفني المميز لفريق الاتحاد تحت قيادة الروماني منذ وصوله، ليتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري ويرفع رصيده إلى 57 نقطة بعد الفوز على الشباب أحد منافسيه المباشرين على اللقب.
فيما كتبت صحيفة "آس" الرومانية عن نجاح الاتحاد في عبور كبوة خسارته أمام الهلال في الأسبوع الماضي، ليعود من جديد ويفوز خارج أرضه على الشباب، ويصبح في حاجة إلى الفوز في 4 مباريات قادمة من أصل 6 مع تجنبه الخسارة من جديد أمام ملاحقه الهلال، للحصول على لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ موسم 2008-2009.