|


السومة الأعلى تقييما في تشكيلة الجولة

الرياض -الرياضية 2022.03.14 | 04:53 pm

تقدم السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اختيارات التشكيلة المثالية للجولة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تألقه وتسجيله هدفين خلال فوز فريقه أمام الطائي، بحسب إحصاءات موقع «سوفا سكور».
وأعلن الموقع العالمي المهتم بالأرقام، الإثنين، التشكيلة المثالية للجولة 24 من دوري المحترفين السعودي، والتي ضمت الثلاثي عمر السومة مهاجم الأهلي، ولياندر تاوامبا مهاجم التعاون، وسانتيني مهاجم الفتح، حيث حصل السومة على التقييم الأعلى بـ9.1.
وشهدت تشكيلة الجولة حضور كبير من جانب لاعبي فريق الاتحاد الذي فاز بدوره على الشباب بهدفين في قمة الجولة، وهم البرازيلي مارسيلو جروهي في الحراسة، وفي الدفاع حمدان الشمراني، وكل من عبد العزيز البيشي وبرونو هنريكي في الوسط.
هذا وشهدت التشكيلة أيضاً حضور ثنائي ضمك إبراهيم النخلي وحسن الشمراني في الدفاع، رفقة نواف بوشل مدافع الفتح، وفي المنتصف البيروفي كريستيان كويفا نجم الفتح، رفقة ثنائي الاتحاد البيشي وهنريكي.
يذكر أن السومة عاد إلى التهديف من جديد أمام الطائي خلال الجولة الماضية، بعد صيامه عن التسجيل خلال 5 مباريات متتالية في الدوري أمام التعاون، الفتح، الفيحاء، الاتحاد، والاتفاق.