|


فنادق راديسون تعيّن مديراً للمطاعم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الرياض - الرياضية 2022.03.15 | 03:10 pm

أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن تعيين جوزيف شلفون مديراً للمطاعم والاستراحات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث سينضمّ إلى مكتب الدعم الإقليمي في دبي.
ويدير جوزيف عملية التحوّل التي سيشهدها قسم المأكولات والمشروبات والتي ستطال كلّ الفنادق التابعة للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بهدف تقديم تجربة قيّمة أكثر إلى ضيوفها وشركائها ومالكيها. ومع تقلّد هذا المنصب الجديد، سيتولّى جوزيف مسؤولية وضع الأفكار وتحضير عمليّات الافتتاح التجريبي للمطاعم والاستراحات التابعة لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيكون مسؤولاً عن تنفيذ مبادرات تصبو إلى تحقيق الأرباح ومراقبة الامتثال للمعايير والترويج لكلّ المفاهيم الجديدة.
وبهدف تحقيق المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الربح وتحسين عمليات المطاعم والاستراحات، سيدعم جوزيف مكتب الدعم المركزي للمجموعة في أوروبا.
في هذا السياق، قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرّنا أن يكون جوزيف جزءًا من فريق العمل، وأن يدير قسماً بهذه الأهمية من شأنه أن يؤثر بشكل كبير على تجربة الضيوف ككلّ. في الواقع، يحتل قطاع المأكولات والمشروبات الصدارة ولاسيّما في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويساهم إلى حد كبير في تحسين نظرة الضيوف إلى فنادقنا وعلاماتنا. وبالتالي، يسرّنا أن نرى أفكار جوزيف وخططه الرائعة تُترجم على أرض الواقع، وترتقي بتجربة الضيوف وعروض المأكولات والمشروبات الخاصة بنا إلى أعلى المستويات".