|


السعودية تحتضن 16 فريقا آسيويا

الرياض- الرياضية 2022.03.15 | 10:44 pm

تستعد السعودية لاستضافة 16 فريقًا من غرب آسيا للعب ضمن 5 مجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 موزعون على 4 مدن «الرياض، جدة، بريدة والدمام» وتنطلق مباريات البطولة في السابع من أبريل القادم.
وتنضم الفرق الزائرة إلى أندية الهلال «حامل اللقب»، الشباب، الفيصلي والتعاون التي تمثل الأندية السعودية في النسخة الحالية من البطولة القارية.
ولحق التعاون بركب الأندية السعودية في دور المجموعات بعد تغلبه على الجيش السوري بركلات الترجيح «5-4» عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بينهما بنتيجة 1-1، في المواجهة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن ملحق البطولة.
وتضم مجموعتي الرياض في المجموعة الأولى«الهلال، الريان القطري، استقلول الطاجيكي والشارقة الإماراتي »، فيما تضم المجموعة الثانية «الشباب، الجزيرة الإماراتي، موباي الهندي والقوة الجوية العراقي».
وفي جدة تلعب مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أندية:«شباب الأهلي الإماراتي، الغرافة القطري، فولاد الإيراني وآهال التركمستاني».
وتستضيف بريدة المجموعة الرابعة والتي تضم أندية:«التعاون، الدحيل القطري، باختاكور الأوزبكي وسباهان الإيراني»، فيما تلعب مباريات المجموعة الخامسة في الدمام وتضم:«الفيصلي، السد القطري الوحدات الأردني وناساف الأوزبكي».