|


الاتفاق يصطدم بطموح ضمك

إبراهيم آل صالح - الرياض 2022.03.16 | 09:39 pm

يسعى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى الابتعاد عن حسابات الهبوط في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل ضيفًا على نظيره ضمك الطامح لمواصلة انتصاراته من أجل الاقتراب من المركز الرابع، وذلك لحساب الجولة الـ25 من المسابقة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، الخميس.
ويطمح الضيوف إلى مواصلة عروضهم القوية عقب فوزهم على الأهلي والتعادل أمام النصر في الجولة الماضية، وتضمن نقاط المباراة الثلاثة للفريق الشرقي اللحاق بالمنافسين في المناطق الدافئة.
ويدخل الفرنسي كارتيرون مدرب فريق الاتفاق، اللقاء بهدف الحصول على النقاط الثلاث ويفقد 3 لاعبين يتقدمهم السويدي كوايسون مهاجم الفريق، فهد غازي الظهير الأيسر، وسنوسي هوساوي الظهير الأيمن، ولكنه يعول على التونسي نعيم السيتي، محمد الكويكبي، والفرنسي يوسف نياكاتي.
في المقابل، سيعمل أصحاب الأرض على مواصلة عروضهم القوية عقب فوزهم في 3 جولات من أصل 4 جولات أخيرة، وتضمن نقاط المباراة الثلاثة للفريق الضمكاوي البقاء في المركز الخامس.
ويعتمد الكرواتي كريسمير ريزتش مدرب ضمك، على الرباعي زيلايا مهاجم الفريق، أنتوليتش، نونو، هلال سوداني بشكل أساسي في حسم المباراة ومنح فريقه النقاط الثلاث.
وعلى صعيد مواجهات الفريقين، التقوا 5 لقاءات في دوري المحترفين وتميل الكفة لصالح ضمك حيث فاز في لقائين وحضر التعادل في مثلها، بينما فاز الاتفاق مرة واحدة، وفي مواجهتهما على ملعب أبها أقيمت مباراتين وجميعها انتهت بالتعادل.
ويحتل الاتفاق المركز الـ14 برصيد 24 نقطة، فيما يقف ضمك في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.
وكانت مواجهة الدور الأول على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام وانتهت لصالح ضمك 1-0 ضمن مباريات الجولة الـ10.