|


خلف «الأبواب المغلقة».. النصر يخطط على نقاط الفيحاء

الرياض- الرياضية 2022.03.16 | 10:36 pm

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، للعودة إلى سكة الانتصارات، عندما يستضيف الفيحاء نظيره الخميس، على أرضية ملعب «مرسول بارك» بالرياض، في مباراة تغيب عنها جماهير الفريق العاصمي تنفيذاً لعقوبة انضباطية، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتحمل المواجهة الرقم 8 في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث فاز النصر في 3 مباريات مقابل فوز وحيد للفيحاء، بينما حضر التعادل بينهما في 3 موجهات، وكانت نتيجة 4-0 التي فاز بها الأصفر العاصمي الأكبر في تاريخ مواجهاتهما.
ويدخل الأرجنتني أنخيل روسو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، وقائمته الأساسية أرضية الملعب بحثاً عن النقاط الثلاث، من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعد السقوط أمام الهلال4-0 والتعادل بنتيجة 2-2 مع الاتفاق توالياً، حيث يسعى الأصفر إلى ضمان مقعد آسيوي بعدما باتت منافسته على اللقب صعبة.
ويخسر المدرب الأرجنتيني، خدمات الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف الذي خرج مصاباً بكسر في الأنف خلال مواجهة الاتفاق الجولة الماضية؛ لكنه استعاد جهود عبدالله مادو المدافع بعد غياب بداعي الإصابة.
وفي المقابل يأمل الفيحاء في العودة بنقاط المباراة ومواصلة الانتصارات عقب فوزه على الباطن بهدف دون رد في الجولة الماضية، والفوز يكفل له التقدم إلى المركز السادس في ترتيب جدول المسابقة.
ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة من 14 انتصار و3 تعادلات و7 هزائم، بينما يقف الفيحاء في المركز الثامن برصيد 30 نقطة من 7 انتصاراتو9 تعادلات و7 هزائم، وكانت مواجهة الدور الأول لحساب الجولة العاشرة، انتهت بتعادل الفريقين 1-1.