|


السلومي: الحق معي.. وأتحداكم في أكبر المحاكم

الرياض - الرياضية 2022.03.17 | 08:10 pm

رفع صالح السلومي الحارس المعتزل لفريق الهلال الأول لكرة القدم سابقًا، راية التحدي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أكبر المحاكم حول قضيته الأخيرة المتعلقة بالدورة التدريبية، مشيراً إلى أن ما حدث له ليس إلا فوضى.
وفي معرض حديثه إلى الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح» الذي يبث عبر قناة «الرياضية» على يوتيوب أكد السلومي أنه أفضل حارس في تاريخ الهلال من اللاعبين الذين تدرجوا في فئاته السنية، وتطرق إلى النصر منافس فريقه التقليدي قائلاً:« إنه ليس فريقاً كبير»، كما أكد أنه لم يتم اختياره للمنتخب السعودي بسبب «قصة شعره».
وأضاف خلال البرنامج:« طلبت دورة تدريبية من اتحاد كرة القدم رغم أني أملك رخصة C، ثم طلب المنفذين مني التسجيل مجدداً في الرخصة ذاتها «وهذه فوضى» لأني لاعب سابق، وبإمكاني إلقاء محاضرة كاملة في مجال التدريب».
وأضاف:« لم أحظى بفرصة تمثيل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لسبب واحد وهو «شعري الطويل»، لقد مررت بمرحلة كنت فيها منبوذاً ومكروهاً بسبب ذلك الأمر».
وتابع:« من وجهة نظري، في تاريخ الكرة السعودية أعظم حارس هو محمد الدعيع ثم صالح السلومي مباشرة، أما حالياً فالأفضل هو محمد العويس مع عبدالله المعيوف».
وعن لقاءاته مع ماجد عبدالله قال:« لم يحدث أنني شعرت بالرعب من ماجد عبدالله على الإطلاق، والدليل على ما أقول أنني التقيت به خلال 14 مباراة خلال مسيرتي في الديربي، ثمان منها لم يتمكن من التسجيل».