|


«هلال دياز» حديث الصحف الأرجنتينية

الرياض - الرياضية 2022.03.19 | 04:43 pm

أشادت وسائل الإعلام الأرجنتينية واللاتينية بالمستوى المميز لفريق الهلال الأول لكرة القدم تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز، لتصفه بأنه فريق بلا مكابح في إشارة إلى صعوبة إيقافه وإبعاده عن مسار الانتصارات.
وأشارت قناة “TYC” الأرجنتينية، السبت، إلى أن مسيرة دياز في السعودية تعتبر أكثر من ناجحة حتى الآن، حيث واصل فريقه الهلال تحقيق الانتصارات دون توقف، ليكون الأهلي ضحيته الجديدة بعد الهزيمة أمامه بنتيجة 2-4 في كلاسيكو الجولة 25 من دوري المحترفين.
أما صحيفة "الجرافيكو" فأكدت بأن هلال دياز لا يتوقف أبداً عن الفوز، بعد انتصاراته المتتالية على النصر والاتحاد والشباب والأهلي في دوري المحترفين السعودي، ووصوله إلى النقطة 49 في المركز الثاني مباشرة خلف المتصدر الاتحاد، مع تبقي 7 مباريات لفريق دياز و5 للفريق صاحب المركز الأول على نهاية المسابقة.
وكتبت شبكة "لابروفينسيا" عن تحقيق الهلال للفوز السادس على التوالي دورياً تحت قيادة دياز، مع تسجيله انتصارات كبيرة بعدد وافر من الأهداف على معظم منافسيه، لينجح المدرب الأرجنتيني في قيادة الفريق نحو المسار الصحيح بعد البداية الصعبة خلال العام الجاري.
وبالمثل أكدت شبكة "ديبو" اللاتينية في رصدها لمسيرة الهلال مع دياز وفوزه بالكلاسكيو الأخير على الأهلي بنتيجة 4-2، ليرفع وتيرة المنافسة على لقب الدوري خلف الاتحاد الذي فاز بدوره على الحزم بثلاثية نظيفة، قبل فترة التوقف الدولي القادمة.

هذا وعنونت صحيفة "أولي" واسعة الانتشار في الأرجنتين بأن الهلال مع دياز واصل استحواذه الكبير على الكرة، ليصنع لاعبيه فرصاً عديدة في مباراة انتهت بفوز كبير على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحقق الفريق فوزه السابع على التوالي مع مدربه، بواقع 6 انتصارات في الدوري وانتصار واحد في الكأس.