|


الأخضر ينطلق في أبو ظبي

أبو ظبي – الرياضية 2022.03.19 | 11:24 pm

دشن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، السبت، تدريباته في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، استعدادًا لمواجهة نظيره الصيني، الخميس، على ملعب الشارقة الرياضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

واجتمع ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، وشدد على أهمية مباراة الصين، مطالباً إياهم بالتركيز ومضاعفة الجهد خلال الفترة التي تسبق المباراة من أجل تحقيق الجاهزية الفنية والذهنية، مؤكداً على ثقة الجميع بهم، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق الهدف المنشود.


ميدانياً، فرض الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر، حصة تدريبية على ملعب فندق قصر الإمارات، بدأها بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى، ضمت الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم، الجمعة، في الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية متنوعة، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، وتنوعت تدريباتهم بين البدنية والفنية.
ويواصل الأخضر تحضيراته بحصة تدريبية مغلقة، الأحد، على ملعب قصر الإمارات.
ويتصدر الأخضر المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة متفوقاً بفارق نقطة عن اليابان الثاني، و4 نقاط عن أستراليا الثالث، فيما خرج المنتخب الصيني الخامس بـ«5 نقاط» من سباق التأهل رفقة منتخبي عمان« 8 نقاط»، وفيتنام «3 نقاط».


الأخضر ينطلق في أبو ظبي

الأخضر ينطلق في أبو ظبي

الأخضر ينطلق في أبو ظبي

الأخضر ينطلق في أبو ظبي

الأخضر ينطلق في أبو ظبي