|


رونالدو يتصدر الدوري الإنجليزي.. وبيل وهازارد يتخطيان مبابي

الرواتب الأعلى.. نيمار أولا.. وبيكيه رابعا

باريس ـ الرياضية 2022.03.22 | 11:49 pm

يضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، على رأس قائمة أعلى نجوم اللعبة أجرًا التي نشرتها أمس صحيفة “ليكيب” عبر موقعها الإلكتروني.
ويتفوَّق نيمار على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله في الفريق، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أقرب ملاحقيه في القائمة.
ويتقاضى نيمار طبقًا للصحيفة 4 ملايين و83 ألف يورو شهريًا، مقابل 3 ملايين و375 ألفًا لميسي، ومليونين و630 ألفًا لرونالدو.
ويأتي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، رابعًا، بحصوله على مليونين و330 ألف يورو شهريًا من النادي الكاتالوني.
ويتساوى الويلزي جاريث بيل، والبلجيكي إيدين هازارد، جناحا ريال مدريد الإسباني، في المركز الخامس، بتسلُّم كل منهما مليونين و270 ألف يورو شهريًا من النادي الملكي.
وبعدهما في القائمة، يحل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، زميل نيمار وميسي في باريس سان جيرمان، الذي قدَّرت الصحيفة الفرنسية راتبه الشهري بمليونين و220 ألف يورو.
وفيما يتصدر نيمار ورونالدو وبيكيه، رواتب لاعبي الدوري في فرنسا وإنجلترا وإسبانيا على الترتيب، يحتلّ البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجما فريقي بايرن ميونيخ، ويوفنتوس، مكانة مماثلة في بطولتي الدوري الألماني والإيطالي.
ويمنح بايرن ليفاندوفسكي مليوني يورو شهريًا، فيما يدرّ عقد ديبالا مع يوفنتوس على راقص التانجو مليونًا و130 ألف يورو في الشهر الواحد.


الرواتب الأعلى..
نيمار أولا.. وبيكيه رابعا

الرواتب الأعلى..
نيمار أولا.. وبيكيه رابعا

الرواتب الأعلى..
نيمار أولا.. وبيكيه رابعا

الرواتب الأعلى..
نيمار أولا.. وبيكيه رابعا