|


مونديال قطر: خيارات متعددة للإقامة تبدأ من 80 دولار

الدوحة- الفرنسية 2022.03.23 | 11:16 pm

كشفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لمونديال قطر 2022، الأربعاء في الدوحة عن خيارات متعددة لإقامة الجماهير التي ستتدفق إلى قطر لحضور مباريات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم.
وتراوحت الخيارات بين الفنادق من فئات (3، 4 و5 نجوم)، والشقق والفيلات الفخمة والفنادق العائمة إضافة إلى ما سمي بـ«قرى المشجعين والكبائن» فضلاً عن خيارات أخرى مثل ما وصفتها اللجنة بـ«بيوت العطلات» أو الإقامة مع الأقارب والأصدقاء.
وفي رد على سؤال لوكالة فرانس برس، كشف عمر الجابر، المدير التنفيذي لإدارة الإسكان في اللجنة المنظمة، أن معدل الأسعار للإقامة سيبدأ من 80 دولار لـ"الليلة الواحدة"، وقد تتغير الأسعار حسب الموقع ونوع السكن الذي يتم اختياره.
وأضاف: «أي شخص يريد أن يحجز الإقامة قبل وقت طويل، يمكن أن يحصل على خيارات أكثر وأسعار أفضل، ونحن دائمًا نفضل أن يباشر الشخص بالتقديم على الإقامة بمجرد الحصول على التذكرة لحضور المباريات».
وفيما كشف الجابر أن باخرتين فندقيتين سترسوان في ميناء حمد الدولي وستوفران سكنًا لأكثر من ثمانية آلاف مشجع، موضحًا أن ما سُمي بـ«المخيمات الصحراوية» للإقامة ليست من ضمن الخيارات الحالية.


مونديال قطر: خيارات متعددة  للإقامة تبدأ من 80 دولار

مونديال قطر: خيارات متعددة  للإقامة تبدأ من 80 دولار

مونديال قطر: خيارات متعددة  للإقامة تبدأ من 80 دولار