|


السماح لتشيلسي ببيع التذاكر للجمهور

لندن- الفرنسية 2022.03.23 | 11:57 pm

سيتمكن مشجعو فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، من حضور مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا لبقية الموسم، بموجب شروط الترخيص الجديد الممنوح، الأربعاء، للنادي من قبل الحكومة البريطانية.
وتعرض بطل أوروبا لسلسلة من القيود منذ أن فرضت الحكومة البريطانية عقوبات على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش في أعقاب غزو بلاده أوكرانيا، بسبب صلاته المزعومة بالرئيس فلاديمير بوتين.
ومن بين تلك القيود، كان الحظر على بيع التذاكر التي لم يتم شراؤها قبل فرض العقوبات في 10 مارس الجاري.
ويستضيف تشيلسي نظيره ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في 6 إبريل المقبل ويواجه كريستال بالاس في نصف نهائي الكأس في 16 أو 17 الشهر ذاته في ويمبلي.
ويسمح الترخيص الجديد ببيع تذاكر تلك المباريات وأي مباريات أخرى في المسابقة القارية أو الكأس أو الدوري الممتاز للسيدات، على أن تذهب العائدات إلى منظم المسابقة المعنية.
كما سيتمكن مشجعو الفريق من شراء تذاكر للمباريات خارج أرضهم في الدوري ولمشجعي الفريق الزائر على أرضه في ملعب «ستامفورد بريدج».
ولكن الحظر ما زال قائمًا على بيع تذاكر جديدة لمشجعي الفريق اللندني في المباريات البيتية.
قال وزير الرياضة البريطاني نايجل هودلستون: «أجرت الحكومة اليوم تعديلات على ترخيص نادي تشيلسي لكرة القدم حتى يتمكن المشجعون من الحصول على تذاكر المباريات خارج أرضهم ومباريات الكأس ومباريات السيدات».