|


تفاؤل كبير بحسم بطاقة المونديال السادس

تفاعل الأخضر.. ثقة تنتظر «الجوهرة»

الرياض ـ أسعد حسن 2022.03.24 | 12:09 am

أظهر السعوديون ثقة كبيرة بمقدرة منتخب بلادهم الأول لكرة القدم على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 عبر تغريداتهم في “تويتر” قبل مباراته اليوم، أمام نظيره الصيني، من خلال هاشتاقي #السعوديةالصين، و#معاكيا الأخضر، وتدوينات حساب الأخضر.
مؤكدين أنهم سيكونون في الموعد للاحتفال المبكر في ملعب “الجوهرة” أمام استراليا الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة.
وكان لافتًا توحد الجمهور بمختلف ميوله خلف الأخضر من خلال سيطرة مباراته أمام الصين على الزخم الأكبر والابتعاد عن ما يتعلق بأنديتهم ولاعبيها.
ومن خلال هاشتاق المباراة توقع الكثيرون تأهل المنتخب قبل ان يلعب مرجحين أن تصب نتيجة استراليا واليابان في مصلحة الأخضر ، منهم علي البلوي، الذي يتابعه 3.8 ألف، بقوله: “فضلوها عندكم راح نتأهل إن شاء الله عن طريق اليابان ونلعب مع الصين تحصيل حاصل”، بينما سار على ذات النهج يوسف الشمري، الذي يتابعه 12.6 ألف، بقوله: “بإذن الله الخميس ظهرًا نحتفل بالتأهل قبل اللعب أمام الصين”. المغرد عيسى الحكمي، الذي يتابعه 9.9 ألف، كان أيضًا من بين الواثقين بالتأهل، بقوله: “قصة الخميس.. الحصول على بطاقة التأهل إلى المونديال السادس”، فيما جاء رأي المغرد أبو العنود مؤيدًا له بقوله: “تأهل المنتخب اليوم مسألة وقت.. أصبحت أفكر في منتخبات مجموعته في المونديال”. أيضًا أكد وليد الحربي، الذي يتابعه 3.3 ألف، ثقته في التأهل، بقوله: “قلوبنا معكم وبإذن الله رجال الأخضر قادرون على حسم التأهل وتأكيده من أرضية الملعب”، بينما ظهر جابر الغامدي، الذي يحظى بمتابعة 12 ألف متابع، بنفس الثقة: “آمالنا تتجدد.. خطوة واحدة إلى قطر 2022”. كما تفاعل الكثيرون بحماس كبير مع مباراة أستراليا الأخيرة في المجموعات وكتب المغرد بدر تركستاني، الذي يتابعه 263 ألفًا، “خطوات ونحسم التأهل.. هذه المباراة عليكم.. والمقبلة في جوهرة الملاعب بجدة ستتولى الجماهير المهمة”، وسار على النهج ذاته محمد اليامي، قائلًا: “الوعد 60 ألف متفرج في الجوهرة لنزف الأخضر إلى كأس العالم للمرة السادسة”، بينما المغرد “أبو تركي” ظهر متحمساً أيضاً للمباراة الأخيرة قائلًا: “احسموها اليوم وأبشروا يوم الثلاثاء 60 ألف صقر في الجوهرة”.


تفاعل الأخضر.. 
ثقة تنتظر «الجوهرة»

تفاعل الأخضر.. 
ثقة تنتظر «الجوهرة»

تفاعل الأخضر.. 
ثقة تنتظر «الجوهرة»