|


فروسية الأحساء تطلق السباق الـ 23 إنتاح محلي بـ 9 أشواط

الشربتلي يحصد كأس أمير الرياض

صورة التقطت أمس الأول لفيصل بن بندر أمير منطقة الرياض يسلم الشربتلي جائزة المركز الأول في كأس أمير الرياض لقفز الحواجز، التي ينظمها مركز المرتجز للفروسية في ملهم (واس)
الرياض ـ الرياضية 2022.03.26 | 12:09 am

توَّج الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، أمس الأول، الفائزين بكأس أمير الرياض لقفز الحواجز، التي ينظمها مركز المرتجز للفروسية في ملهم.
وكانت نتائج الشوط الرئيس للمحترفين على النحو التالي: المركز الأول لعبد الله الشربتلي من السعودية، فيما حصل رمزي الدهامي من السعودية على المركز الثاني، وحل عبد الله حميد من الإمارات ثالثًا، وجاء سعد العجمي من السعودية، وعلي النعيمي من الإمارات في المركز الرابع. كما توَّج أمير الرياض الفائزين في منافسة الشباب والناشئين والأشبال، وفي ختام الحفل تسلَّم هدية تذكارية بهذه المناسبة. حضر الحفل الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله، رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، وعبد الرحمن الغملاس، محافظ حريملاء، وسلطان العرفج، رئيس مركز ملهم. من جهة أخرى، نظم ميدان فروسية الأحساء، أمس، حفل سباقه الـ 23 للموسم الجاري، بدعم من نادي سباقات الخيل للميادين في الرياض، وذلك على مضمار الميدان بجوار جبل الأربع.