|
|


الأخضر يناور.. و«الكاحل» يبعد الحربي

جدة – الرياضية 2022.03.27 | 06:35 pm
فرض الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مناورة على كامل مساحة الملعب خلال الحصة التدريبية التي جرت، الأحد، على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، استعدادا لمواجهة أستراليا، الثلاثاء، في ختام التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وسبقت المناورة تمارين الإحماء والاستحواذ بمشاركة جميع اللاعبين، ما عدا متعب الحربي الذي اكتفى بتدريبات خاصة رفقة الجهاز الطبي لإصابته في الكاحل الأيمن.
ويختتم الأخضر السعودي تحضيراته لمواجهة أستراليا، بحصة تدريبية مسائية، الإثنين، على ملعب «الجوهرة المشعة»، ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة، وقبلها يعقد الفرنسي رينارد مدرب المنتخب، مؤتمراً صحافياً في قاعة المؤتمرات الصحافية بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك للحديث عن المباراة المرتقبة أمام أستراليا.
ويدخل المنتخب السعودي مواجهة أستراليا، بعد أن حسم بطاقة الصعود إلى المجموعة الثانية رفقة اليابان، فيما ضمن المنتخب الأسترالي خوض الملحق، حيث يواجه صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، على أن يلعب الفائز منهما ضد صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية. الأخضر يناور.. و«الكاحل» يبعد الحربي

الأخضر يناور.. و«الكاحل» يبعد الحربي

الأخضر يناور.. و«الكاحل» يبعد الحربي

الأخضر يناور.. و«الكاحل» يبعد الحربي