|


الهلال يستهدف تأسيس 100 شركة خلال 3 أعوام

الرياض - الرياضية 2022.03.30 | 09:40 pm

أعلنت شركة نادي الهلال الاستثمارية ومركز «أي بي» للابتكار وريادة الأعمال i-be، الأربعاء، عن إطلاقهما 15 شركة ريادية مع مجموعة من رواد ورائدات الأعمال السعوديين خلال الشهرين المقبلين، في قطاعات مختلفة من بينها السياحة والترفيه والفعاليات والخدمات اللوجستية وصولا الى 100 شركة خلال 3 سنوات.
وأكد سلطان آل الشيخ رئيس شركة نادي الهلال الاستثمارية أن هذه المشاريع ستسهم في تنويع مصادر دخل النادي وزيادتها، وتعزيز الجوانب الاستثمارية، أملًا الاسهام في تعزيز نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة وخلق المزيد من الوظائف وتحقيق رؤية السعودية 2030.
من جانبه، أوضح بسام الخراشي الرئيس التنفيذي لشركة "آي بي" أن البرنامج يهدف إلى تمكين رواد الأعمال و تحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة مشيرًا إلى أن مركز ريادة الأعمال عمل خلال الفترة الماضية، خلال العديد من المراحل والإجراءات إلى حين وصول عدد من المشاريع إلى مرحلة الإطلاق الحالية مبينًا أن المجال لا زال متاحاً لقبول المزيد من الأفكار الريادية ورواد الأعمال من خلال المرحلة الثانية من البرنامج.
وفي نهاية المؤتمر وقع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال عقد أول شركتين رياديتين يستثمر نادي الهلال فيهما وهما شركة «ميدوايد »و شركة «بونفل » مبديًا سعادته بإطلاق هذه المشاريع الريادية التي تعزز من ريادة الهلال الاستثمارية كأول نادي سعودي يتجه إلى الاستثمار في ريادة الأعمال.


الهلال يستهدف تأسيس 100 شركة خلال 3 أعوام

الهلال يستهدف تأسيس 100 شركة خلال 3 أعوام

الهلال يستهدف تأسيس 100 شركة خلال 3 أعوام